حُلم " البرونز " العالمي !!

خالد السودي
الجمعة ، ١٦ ديسمبر ٢٠٢٢ الساعة ٠٣:٠٥ مساءً

لمينا ورقنا .. ولم نملمم اي جروح لان المونديال كان مليئاً بالافراح والانجازات الكبيرة ، ومهمة المغرب لم تنتهِ بعد !

لم تخسر المغرب من فرنساً ، بل صعدت لملاقاة الامير مودريتش ورفاقه الكروات في بطولة كبيرة هي علامة " البرونز " على خارطة كرة القدم العالمية  .. كانت ملحمة شعرنا معها بدفء نهائي المونديال واقترابه من الديار العربية .. لكن " الخيرة " فيما اختاره الله .

صحيح ان الخبير والقائد الكروي  الكبير وليد الركراكي دفع نتيجة خوفه و خطئه الكبير - كُبر ماجناه من صيت وخبرةً - في بداية المباراة لكنه صحح الخطأ في غمضة عين .. غير ان الديوك الفرنسية استجمعت خبرة السنين وتجارب النهائيات في الثلث الاخير من المواجهة المثيرة لتنتهي بثنائية لم تُخرج المغرب لكنها صعدت بالمنتخبين الكبيرين الى مواجهه اخيرة في المونديال  .

قدم اسود الاطلس مواجهه مشرفة امام فرنسا .. لو سُجل هدف التعادل في الشوط الاول لانقلبت المعادلة .. لكن الشبكة الفرنسية تمنعت ، وتعصبت مع هوجو لوريس .

" ياما في الجراب يا حاوي " ولازلنا ننتظر مفاجأة  جديدة من حكيمي وزياش ورفاقهما .. ولم يحن تخزين الحراب و الاعلام المغربية والعربية  يجب ان تستمر ، ثالث العالم ينتظر المغاربة يوم السبت المقبل  .. وهي مهمة صعبه جديدة في مواجهة كرواتيا الجريحة .

لازال الامل يحدونا ، لازالت المغامرة المغربية الثرية تواصل التحليق في سماء الكرة العالمية ، لم يحن وقت الرحيل ، بات من الواجب رمي مواجهة فرنسا خلف ظهورنا ، والتفكير في تحقيقي البرونز الكروي العالمي في انجاز لم يتحقق من قبل ، لاي منتخب عربي او افريقي او آسيوي .

الحجر الصحفي في زمن الحوثي