الرئيسية > محليات > الرئيس هادي للمبعوث الأمريكي : نؤيد كل الجهود الاقليمية والدولية للتوصل لسلام دائم وفق المرجعيات الثلاث

الرئيس هادي للمبعوث الأمريكي : نؤيد كل الجهود الاقليمية والدولية للتوصل لسلام دائم وفق المرجعيات الثلاث

" class="main-news-image img

استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم المبعوث الأمريكي الى اليمن تيم ليندر كينغ لبحث مستجدات الأوضاع الراهنة وسبل تحقيق السلام وانهاء حالة الحرب في اليمن.

وأكد فخامة الرئيس حرصه على حقن دماء اليمنيين والجلوس الى طاولة الحوار كما ندعي على الدوام كسبيل لأنهاء حالة الحرب المفروضة التي يعاني من تداعياتها شعبنا اليمني.

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

بدون مبيض الغسيل .. تعرف على طريقة مبتكرة للحصول على ملابس ناصعة البياض وإزالة البقع بكل سهولة لتبدو كما لو انك اشتريتها

اغلبكم سيصاب بالصدمة.. 5 علامات في الصباح يعتقد كثير من الناس انها عادية لكنها مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم !! ( تعرف عليها)

احذر بشدة .. تناول الشاي في هذه الحالة خطير جدا وقد ينهي حياتك في أي وقت

انتبه جيداً .. 4 أنواع من الفاكهة ترفع سكري الدم بشكل جنوني وتدمر الإنسولين | لاتفرط من تناولها (تعرف عليها)

بثلاث خطوات سهلة فقط .. قل وداعاً لإزعاج واتساب و فعل وضع التخفي وإخفاء آخر ظهور على WhatsApp 

صيدلية في مطبخك .. هذه العشبة الشهيرة تنهي آلام المفاصل والعظام وتعالج الالتهابات وتحسن الجهاز الهضمي بسرعة عالية

________________________

وقال " نتفق مع الجانب الأمريكي في القضايا الاستراتيجية وفي مقدمتها عدم نقل التجربة الإيرانية الى اليمن والمنطقة وتأمين خطوط الملاحة الدولية ومحاربة الإرهاب".

وأضاف فخامته " كما نؤيد كل الجهود الإقليمية والدولية للتوصل الى سلام دائم وشامل وفق المرجعيات الثلاث والمتمثلة في المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة".. لافتا الى أهمية الضغوط الدولية على ميليشيا الحوثي الانقلابية لوقف التصعيد واستهداف الأبرياء ومخيمات النزوح وغيرها من الاعمال المستهدفة للمدن والموانئ واخرها استهدافها لميناء المخا واحراق مخازن المواد الاغاثية والإنسانية بصورة عدائيه سافره.

من جانبه عبر المبعوث الامريكي عن سروره بهذا اللقاء الذي يأتي بعد لقاء فخامة الرئيس بالمبعوث الاممي الجديد الى اليمن املا بداية مرحلة جديده تفضي الى السلام.. مؤكدا دعم بلاده لجهود المبعوث.

كما أكد المبعوث الامريكي دعم جهود فخامة ألرئيس وحكومته الشرعية التواقه الى السلام لمصلحة الشعب اليمني.. لافتا الى سلوك ايران في المنطقة بما تمثله من اشارات سلبيه على السلام في اليمن.. مؤكدا وحدة الموقف الدولي تجاه اليمن ووحدته وتحقيق السلام العادل.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي