الرئيسية > منوعات > عروس عاشها عريسها لتسقط جثة هامدة في ليلة الدخلة .. وعندما فحصها الطبيب كانت الصدمة ! (تفاصيل مثيرة)

عروس عاشها عريسها لتسقط جثة هامدة في ليلة الدخلة .. وعندما فحصها الطبيب كانت الصدمة ! (تفاصيل مثيرة)

" class="main-news-image img

في واقعة غريبة شهدها حي الأزبكية في العاصمة المصرية القاهرة، لقيت عروس مصرعها ليلة الدخلة، إثر تناولها كمية كبيرة من المنشطات الجنسية. بدأت الواقعة عندما تلقى المقدم محمد رضا، رئيس مباحث الأزبكية، إشارة من مستشفى الهلال، تفيد وصول سيدة تبلغ من العمر 51، جثة هامدة، نتيجة تناولها كمية كبيرة من المنشطات الجنسية من أجل زيادة رغبتها الجنسية .

وبالانتقال والفحص، وسؤال زوجها أقر بأن زوجته تناولت ليلة الدخلة هذه المنشطات، وشعرت بعدها ببعض الآلام، وعندما نقلت إلى المستشفى فارقت الحياة. وأكدت مصلحة الطب الشرعي، أن سبب وفاة عروس الازبكية، انها تناولت كميات كبيرة من المنشطات الجنسية ليلة وفاتها، وهو ما اكده زوجها فى المحضر الرسمي الذى تم تحريره فى قسم شرطة الازبكية. وكانت سيدة مصرية توفيت عقب تناولها قرصًا دوائيًا يعرف بـ«الفياجرا النسائية» وأثناء ممارسة العلاقة الحميمة بقرية الواسطى بمركز الفتح في أسيوط وفقاً لتقرير الطب الشرعي. وقال الزوج في محضر التحقيقات إنه أثناء ممارسة العلاقة الحميمة تناولت الزوجة «الفياجرا النسائية» ولقيت مصرعها بعدها بدقائق. وجاء تقرير الطب الشرعي أن أسباب الوفاة موافقة لأقوال الزوج وأن الوفاة بسبب تناولها «الفياجرا» وتم نقل الجثة للمستشفى المركزي وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

هذه الثمرة كان يعشقها الرسول محمد "ص" .. تحب النساء مفعولها وتنشط الجسم وتعالج البواسير وتقي من السرطان وتمنح الطاقة للرجال .. (تعرف عليها)

واقعة مرعبة .. امرأة ذهبت لزياره ضريح زوجها فشاهدت بابه يهتز .. وعندما فتحت القبر كانت المفاجأة الصادمة .. ماذا رأت؟

سبحان الله .. نقطة وحيدة فى جسم الإنسان وضع الله فيها سر و لها مفعول السحر تشفي اكثر من 100 مرض عضوي.. شاهد اين تقع ؟

 

توفيت زوجته على ولاد في صحراء السعودية.. فدفنها داخل كهف ووضع الرضيع الحي جوارها وألقمه ثديها.. وبعد 9 أشهر كانت الصدمة

زوج مصري أحضر دجال ليخرج الجن من زوجته  .. فحدث مالم يكن بالحسبان .. (تفاصيل صادمة)

سم قاتل .. لا تشرب الحليب وهو في هذه الحالة ابدا ولو كنت ستموت من الجوع

بهار موجود في مطبخك رخيص الثمن و متوفر بمتناول الجميع يمنع ارتفاع نسبة السكر في الدم ويخفض الجلوكوز وينظيم مستويات الكولسترول ويعزز صحة القلب ( تعرف عليه )

 تعرف على طريقة منزلية سهلة جدا وفعالة لتخفيض مستوى الكوليسترول الضار في الجسم وقل وداعا الأدوية

________________________


الحجر الصحفي في زمن الحوثي