الرئيسية > رياضة > وزير الشباب والرياضة يصل ليبيا لهذا السبب

"طرابلس" عاصمة الشباب العربي 2024

وزير الشباب والرياضة يصل ليبيا لهذا السبب

" class="main-news-image img

وصل معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الخميس، إلى العاصمة الليببة طرابلس، تلبية لدعوة رسمية تلقاها من الجانب الليبي، للمشاركة في فعاليات طرابلس عاصمة الشباب العربي 2024.

 

 

 

وكان في استقبال معالي الوزير أثناء وصوله إلى أرض مطار طرابلس وزيري الشباب "فتح الله الزاني"، والرياضة "شفيع الجويفي"، ويرافقه وكيل قطاع الشباب د. منير مانع لُمع، ومدير عام المدينة الرياضية أحمد المسعودي.

 

ومن المتوقع أن يجري الوزير البكري، عدة لقاءات مع نظرائه الليبيين وعدد من وزراء الشباب والرياضة العرب، لبحث ومناقشة تعزيز وتوطيد العلاقات الثنائية بين بلادنا وبلدانهم وتفعيل برامج التعاون وتبادل الخبرات على صعيد مجالي الشباب والرياضة خلال مستقبلًا.

 

وغدًا الجمعة، الـ 31 من شهر مايو/ أيار الجاري، تنطلق فعاليات طرابلس عاصمة الشباب العربي 2024، والتي تتواصل إلى الرابع من يونيو/ حزيران، تحت شعار: "الشباب ضمان ورهان الحاضر والمستقبل"، بمشاركة وزراء شباب 9 دول عربية ووفود ممثلة لقطاع الشباب العربي.

 

 ويشمل البرنامج العام للفعالية عقد ملتقى للعمل العربي التطوعي واللقاء 22 للجوالة العرب وافتتاح العديد من بيوت الشباب في ليبيا.

 

 كما سيعقد ضمن البرنامج العام (منتدى الإعلام الشبابي) بعنوان الإعلام في عصر الذكاء الاصطناعي، إضافة إلى إقامة برنامج تدريبي.

 

وكان مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب اعتمد في اجتماعه الـ 47 المنعقد بالقاهرة، مدينة طرابلس عاصمة الشباب العربي للعام 2024.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي