الرئيسية > محليات > احدهن تحطمت بالقرب من سكن خاص بالطلاب.. سقوط طائرتين أمريكيتين بدون طيار في قاعدة العند الجوية اليمنية

احدهن تحطمت بالقرب من سكن خاص بالطلاب.. سقوط طائرتين أمريكيتين بدون طيار في قاعدة العند الجوية اليمنية

 

يمن فويس - لحج :

 أكدت مصادر خاصة سقوط طائرتين أمريكيتين بدون طيار في قاعدة العند الجوية بمحافظة لحج عصر اليوم الخميس , وأضاف موقع " حياة عدن " عن المصادر توضيحها أن الطائرتين قد سقطتا عصر اليوم بعد دقائق من إقلاعهما من قاعدة العند الجوية أثناء إجراء عملية اختبار صيانة من خلل فني سبق وأن أصابهما في وقت سابق دفع بخبراء أمريكيين يرابطون في القاعدة إلى إخضاعهن لعمليات صيانة استمرت ثلاثة أيام  .

|| الأكثر قراءة الآن : 

|| تابع أخبار يمن فويس للأنباء عبر Google News 

 وأشارت المصادر أن الطائرة الأولى سقطت بعد إقلاعها بدقيقة واحدة في منطقة رملية قريبة من قاعدة العند الجوية فيما الأخرى سقطت بالقرب من السكن الخاص بالطلاب داخل القاعدة دون وقوع أي إصابات .

وتوجد في قاعدة العند الجوية بمحافظة لحج عدد من الطائرات الأمريكية بدون طيار التي تقوم بين الحين والآخر بتنفيذ غارات جوية تستهدف خلالها عناصر تقول الولايات المتحدة الأمريكية بأنها مرتبطة بتنظيم القاعدة الإرهابي , كما يتواجد في القاعدة ذاتها عدد من الخبراء الأمريكيين , وتسربت أمس معلومات عن قيام القوات الأمريكية بنقل طائرات من جيبوتي إلى قاعدة العند الجوية .  

الصورة - ارشيف


الحجر الصحفي في زمن الحوثي