الرئيسية > محليات > رئيس الأركان يعلن عن قرار مفاجئ ضد مليشيا الحوثي .. هذا ما سيحدث

رئيس الأركان يعلن عن قرار مفاجئ ضد مليشيا الحوثي .. هذا ما سيحدث

" class="main-news-image img

 

التقى رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، يوم السبت، بعدد من قادة قطاعات جبهات مأرب والجوف من القوات المسلحة والمقاومة الشعبية.

 

 

وبحسب وكالة الأنباء سبأ، ناقش اللقاء الذي ضم رئيس هيئة العمليات اللواء الركن خالد الأشول وقائد المفرزة من قيادة قوات الدعم والإسناد في الداخل اليمني المقدم ركن طيار محمد الزهراني، الوضع العملياتي في جبهات المحافظتين والتحديات الميدانية وفي مقدمتها الممارسات الإجرامية لتنظيم ميليشيا الحوثي الإرهابية، في مختلف المناطق والقرى المتاخمة لجبهات القتال والتي يذهب ضحيتها الأبرياء من الأطفال والنساء.

وأشاد رئيس الأركان، بصمود أبطال الجيش والمقاومة الشعبية، في مختلف الجبهات، مثمنا تضحياتهم في سبيل حرية وكرامة اليمنيين، والدفاع عن الثوابت الوطنية، مشددًا على الاستمرار بالجاهزية القتالية العالية.

من جانبه أكد الزهراني حرص قيادة التحالف على الاطلاع الدائم على مختلف التطورات الميدانية، ورفع مستوى التعاون والتنسيق في مختلف المجالات العسكرية والقتالية، لافتًا إلى استعداد قيادة التحالف لتلبية كافة احتياجات الجيش ودعمها الكامل لحق الرد على تلك الجرائم.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي