الرئيسية > تكنولوجيا > يُمكّنك من عدم احتياج الهاتف .. جوجل تطلق تطبيق YouTube Music للساعات الذكية Mo

يُمكّنك من عدم احتياج الهاتف .. جوجل تطلق تطبيق YouTube Music للساعات الذكية Mo

" class="main-news-image img

كشفت شركة جوجل Google عن أن تطبيق YouTube Music بات متاحًا في الوقت الحالي لنظام تشغيل الأجهزة القابلة للارتداء Wear OS، وذلك بعدما أصبح تطبيقًا مستقلًا بذاته، مخصصًا للساعات الذكية، الأمر الذي يمنح المستخدمين إمكانية الاستماع للموسيقى المفضلة لديهم بدون الحاجة إلى استخدام تطبيق الهواتف الذكية.

 

وبحسب تقرير حديث نشره موقع support فإن عملاق التكنولوجيا الأمريكي جوجل سوف تبدأ في الأسبوع الحالي عمليات طرح القدرة على تدفق موسيقى منصة يوتيوب YouTube مباشرة عبر أجهزة LTE والواي فاي.

 

ويمكن للمستخدم الآن الوصول إلى قوائم تشغيل YouTube Music بالإضافة إلى تنزيل الموسيقى أيضًا عبر الساعات الذكية بسهولة أكثر، والحصول على كل ما يحتاجه المستخدم عبر فقط توصيل الساعة الذكية بالإنترنت والاستمتاع بالموسيقى المفضلة لديه.

 

وبحسب ما أعلنت عنه جوجل فإن هذا الإصدار الخاص بـ YouTube Music يُعد الأول من نوعه كتطبيق للساعة الذكية لخدمة البث وهو البديل الوحيد لتطبيق Google Play Music والذي كانت الشركة قد أغلقته في عام 2020 الماضي.

 

ويُوفر تطبيق بث الموسيقى من يوتيوب أكثر من 80 مليون مقطع موسيقى، فيما هناك أيضًا العديد من المزايا الأخرى الخاصة بالاشتراك في خدمة YouTube Music Premium حيث يمكن للمستخدمين التمتع بخدمات إضافية وأبرزها إمكانية الوصول إلى البث بالخدمة، وأيضًا إلى قوائم التشغيل التي تم إعدادها مسبقًا، وأخيرًا ميزة عدم تلقي المزيد من الإعلانات المزعجة.

 

ويأتي هذا إلى جانب أن YouTube Music يأتي مزودًا بميزة أخرى خاصة بالتنزيلات الذكية، وذلك من أجل ضمان مزامنة الموسيقى الجديدة كلها مع الساعة، فيما يأتي أيضًا مزودًا بالقدرة على تجميع قوائم التشغيل الجديدة بناءً على التفضيلات الخاصة بالمستخدم.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي