الرئيسية > تكنولوجيا > OnePlus تخطط لإطلاق هاتف بـ 16 جيجابايت رام ولأول مرة

OnePlus تخطط لإطلاق هاتف بـ 16 جيجابايت رام ولأول مرة

" class="main-news-image img

كشفت تسريبات جديدة أن شركة وان بلس OnePlus  الصينية تعتزم إطلاق أول هاتف في العلامة التجارية بذاكرة وصول عشوائي رام عملاقة تصل إلى 16 جيجا بايت، ومن المفترض أن يكون الهاتف هو OnePlus 10T المرتقب إطلاقه في شهر يوليو الجاري بالأسواق العالمية.

 

بحسب ما ذكره موقع "جيز مو شينا" التقني، زعمت التقارير السابقة أن هاتف OnePlus 10T سيقترن بذاكرة وصول عشوائي رام سعتي 8  و 12 جيجا بايت، وذاكرة  تخزين داخلية سعتي 128 و 256 جيجا بايت، و على الرغم من ذلك ، ظهر منشور جديد على منصة التواصل الصينية Weibo ينفي ما ورد في السابق، حيث أكد المسرب الشهير   Digital Chat Station على المنصة ،أن الهاتف سيصل مع 16 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام نوع LPDDR5 و 512 جيجا بايت من ذاكرة التخزين الداخلية نوع  UFS 3.1.

 

 

يعتبر هاتف OnePlus 10T هو أول هاتف لشركة وان بلس المميزة، يأتي مع خيار ذاكرة الوصول العشوائي رام بسعة 16 جيجابايت، كما يضم الهاتف بعض المميزات الأخرى مثل أنه يعمل بمعالج نوع Snapdragon 8+ Gen 1  من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية. 

 

كما أن هاتف OnePlus 10T يحتوي على شاشة نوع AMOLED  قياس 6.7 بوصة توفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وجودة عرض FHD +  ، ووفقا للتقارير السابقة سيحزم الهاتف بطارية عملاقة تبلغ سعتها4800 مللي أمبير في الساعة ، والتي تدعم الشحن السريع بقوة 150 وات.

 

ويقدم هاتف OnePlus 10T كاميرا خلفية ثلاثية، الرئيسية منها بدقة 50 ميجا بيكسل، بجانب كاميرا بزاوية عريضة ultrawide  بدقة 16 ميجا بيكسل، وأخرى بدقة 2 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى وجود كاميرا أمامية لالتقاط صور السيلفي تقدر دقتها ب 32 ميجا بيكسل.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي