الرئيسية > تكنولوجيا > Acer تعلن عن لابتوب جديد بمواصفات عالمية وبسعر منخفض

Acer تعلن عن لابتوب جديد بمواصفات عالمية وبسعر منخفض

" class="main-news-image img

أطلقت شركة آيسر Acer التايوانية، واحدا من أفضل أجهزة اللاب توب المخصصة للألعاب في الأسواق وهو جهاز اللاب توب Acer Aspire 5 الذى قد صدر بسعر رخيص يناسب الفئة المتوسطة مقارنة بالأجهزة الأخرى. 

 

سعر ومميزات لابتوب Acer Aspire 5 بحسب موقع  “جيز مو شينا" التقني، فإن جهاز اللاب توب  Acer Aspire 5 يأتي بشاشة قياس 15.6 بوصة ، من نوع IPS LCD، مع دقة 1920* 1080 بيكسل وجودة Full HD ، كما تبلغ نسبة الشاشة إلى الجسم 81.18٪، و يتميز بأنه يدعم تقنية Blue Light Shield، حيث يساعد على إنتاج ألوان أكثر دقة سهلة في النظر إليها.

 

يتميز جهاز اللاب توب Acer Aspire 5 بمعالج من شركة إنتل  من نوع 12th-Gen Intel Core i5-1240P ، وكارت شاشة من شركة NVIDIA من نوع RTX 2050 ، مع وجود ذاكرة وصول عشوائي لكارت الشاشة  VRAM  من أجل دقة عالية في الألعاب سعة 4 جيجا بايت.

 

يحتوى جهاز اللاب توب Acer Aspire 5 بذاكرة عشوائية سعة 8 جيجا بايت رام سعة من نوع DDR4 قابلة للتوسعة حتى 32 جيجا بايت، مع ذاكرة تخزين داخلية تصل للتوسعة حتى 2 تيرابايت.

 

 

يضم لابتوب Acer Aspire 5 تقنيات عالية لتجنب سخونة الجهاز حيث يحتوي على مراوح تبريد مزدوجة وأنابيب حرارية نحاسية مزدوجة، إلى جانب لوحة مفاتيح لمدخل الهواء لزيادة تدفق الهواء. 

 

يتميز اللابتوب ببعض المواصفات الأخرى Acer Aspire 5  فهو مزودًا بكاميرا ويب بدقة 720 بكسل وقارئ بصمات الأصابع لمزيد من الأمان ، كما يوفر دعم تقنياتWi-Fi 6E و Bluetooth 5.2 ودعم منفذ نوع Thunderbolt 4 و 3 منافذ نوع USB-A ومنفذ نوع  HDMI.

 

ويبدأ سعر لاب جهاز اللاب توبAcer Aspire 5  من حوالي 798 دولارا أى ما يعادل حوالي 15  ألف جنيه.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي