الرئيسية > تكنولوجيا > شركة وان بلس تستعد لطرح أحدث هواتفها في الأسواق وبمواصفات اكثر من رائعة

شركة وان بلس تستعد لطرح أحدث هواتفها في الأسواق وبمواصفات اكثر من رائعة

" class="main-news-image img

تستعد شركة وان بلس OnePlus الصينية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية لطرح أحدث هواتفها من الفئة المتوسطة، تحت اسم OnePlus Nord 2T 5G في الهند، التي تعد ثاني أكبر سوق في العالم للهواتف الذكية، وذلك بعد إطلاقه في أوروبا الشهر الماضي.

 

ظهر الهاتف الجديد القادم من وان بلس OnePlus Nord 2T 5G على الموقع الرسمي للشركة بالهند، و من المتوقع أن يتم إطلاقه في الهند يوم 27 يونيو القادم بمواصفات رائعة، ومعالج قوي Dimensity 1300 SoC، و قدرات عالية أخرى أبرزها الأداء السريع بفضل ذاكرة الوصول العشوائي التي تصل إلى 12 جيجا بايت، وفقا لموقع “جيز مو شينا”.

 

مواصفات هاتف وان بلس الجديد OnePlus Nord 2T 5G  يأتي هاتف وان بلس  Nord 2T 5G بشاشة مسطحة قياس 6.43 بوصة، من نوع AMOLED ، مع معدل تحديث الشاشة 90 هرتز فى الثانية، وجودة + FullHD .

 

يعمل هاتف وان بلس Nord 2T 5G بمعالج قوي من إنتاج شركة ميديا تيك التايوانية، Dimensity 1300 SoC مع دعم  تقنية الجيل الخامس للاتصالات 5G مقترنا، بنسختين من ذاكرة التخزين العشوائية رام سعة 8 و 12 جيجا بايت،  ومساحة تخزين 128 و 256 جيجابايت، كما سيعمل نظام التشغيل Android 12 وواجهة المستخدم OxygenOS 12.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي