الرئيسية > تكنولوجيا > فولكس فاجن تكشف عن تافيندور SUV الأقوى في الصين

فولكس فاجن تكشف عن تافيندور SUV الأقوى في الصين

" class="main-news-image img

تدير فولكس فاجن حاليًا مشروعين مشتركين في الصين مع شركاء محليين هماVW-FAW  و  VW-SAIC، التي تتنافس في السوق كشركات منفصلة، ومن الصعب بعض الشيء الاحتفاظ بسجل لجميع المركبات الجديدة التي تطلقها الشركتين، خاصة في قطاع سيارات الدفع الرباعي. 

الطراز الجديد .

سيعتمد الطراز الجديد على منصة Talagon في تشكيل VW-FAW ، والتي تعد حاليًا أكبر مركبة تنتجها فولكس فاجن بطول 4.93 متر وعرض 2.01 متر، وسيكون Tavendor أقصر قليلاً وأوسع ملليمترات قليلة من Talagon ، ويشترك كل من سيارات الدفع الرباعي في قاعدة العجلات التي يبلغ طولها 2.98 متر.

 

كما ستعتمد السيارة على محرك غاز بأربعة أسطوانات سعة 2.0 لتر، متوفر في مرحلتين للطاقة هما 196 و 220 حصانًا، يتصل مع علبة تروس أوتوماتيكية ذات سبع سرعات ونظام الدفع الرباعي 4MOTION اختياري. 

 

فيما سيتم تقديم عدد قليل من مستويات القطع المختلفة عندما تصل السيارة إلى السوق الصينية في الربع الثالث من هذا العام بسعر أساسي يبلغ حوالي 300000 يوان أو حوالي 44،780 دولارًا بأسعار الصرف الحالية، وكما يظهر في الصور المرفقة، هناك طراز R-Line ذو المظهر الرياضي.

 

تمتلك فولكس فاجن سيارات الدفع الرباعي الكبيرة للبيع في الصين التي يتم تسويقها بواسطة علامة VW-SAIC  التابعة لها، وتعتمد على Teramont بين Talagon و Tavendor ، وهناك أيضًا نسخة من هذا النموذج تسمى Teramont X ، حيث تمتلك فولكس فاجن ما يقرب من 10 سيارات دفع الرباعي متوفرة حاليًا في الصين التي تم إنتاجها مع شركائها المحليين وتسويقها كنماذج منافسة.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي