الرئيسية > محليات > بعد نقل منصات صواريخ قبل أيام .. القوات تغنم عتاد ضخم في جبل رأس يمتلكه الحوثيون وقريباً انتفاضة مسلحة في هذه المديرية

بعد نقل منصات صواريخ قبل أيام .. القوات تغنم عتاد ضخم في جبل رأس يمتلكه الحوثيون وقريباً انتفاضة مسلحة في هذه المديرية

" class="main-news-image img

منذ بداية الحرب اتخذت مليشيا الحوثي من جبل رأس في محافظة الحديدة مكاناً لتخزين السلاح بعيداً عن الأنظار حسب مصادر خاصة لكن مع مرور الأيام تقدمت القوات ليسقط بإيديها .

وقالت مصادر محلية أن مليشيا الحوثي نقلت منصات إطلاق صواريخ قبل أيام إلى أماكن غير معروفه .

  || الاخبار الاكثر قراءة

 

شاهد صورة العقرب الأكثر فتكا على وجه الأرض يخرج من جحره في مصر .. وهذا المبلغ الصادم لقيمة سمه !!

 

ما هي المدينة العربية التى لايجوع فيها إنسان أبدأ ؟؟ .. وتقدم طبخات على مدار العام .. تعرف عليها

 

شاهد مكافأة نهاية الخدمة ل جورج قرداحي وراتبه الشهري يكشفها خطاب متداول من MBC

 

فاكهة ذكرها الله في القرآن الكريم تعالج ضعف النظر وتجعلك تستغني عن عمليات الليزك

 

لن تصدق كيف كان رد الفنان سمير غانم على إبنته عندما طلبت منه أن يصلي قبل موته !!

 

مهنة يحتقرها كل السعوديين أختارها سعودي .. لن تصدق كم راتبه الشهري ؟

 

الدنيا ملك لله .. هذا ما حدث للإبن الوحيد للأمير الوليد بن طلال وابكى كل السعوديين .. صورة

________________________

حيث استعادت القوات المشتركة أسلحة ثقيلة، بعد مرور ساعات على سيطرتها الكاملة على جبال استراتيجية مطلة على منطقة المرير في مديرية جبل راس بمحافظة الحديدة، وسط حالة من الإنهيار والتقهقر في صفوف المليشيات الحوثية.

وكشف الناطق الرسمي لألوية العمالقة مأمون المهجمي، عن أن القوات المشتركة اغتمنت دبابة في كامل جاهزيتها القتالية، بعد أن تمكنت من التقدم والسيطرة على مناطق واسعة وجبال استراتيجية مطلة على منطقة المرير في مديرية جبل راس بالحديدة.

وارفق المهجمي صورة توثق لحظة اغتنام الدبابة عقب فرار المليشيات الحوثية من المناطق المحررة بجبل راس.

وأكد، أن القوات المشتركة مستمرة في التوغل بخط العدين باتجاه محافطة إب، وسط حالة من الإنكسار والتقهقر في صفوف المليشيات الحوثية.

إلى ذلك أفاد مصدر لـ نيوز ماكس1  ، أن قيادات حوثية بارزة، دعت مشايخ فرع مديرية العدين بمحافظة إب، المحاذية لمديرية جبل رأس إلى اجتماع طارئ من أجل الحشد إلى الجبهات خوفاً من سقوط المديرية.

وتربط مديرية العدين بين مديريتي جبل رأس وشرعب الرونة عبر الخط القادم من مثلث المبرز حتى سوق الحرية.

وطبقاً للمصدر، فإن المشايخ في مديرية العدين اعتذروا عن حضور الاجتماع مع القيادة الحوثية، ولم يلتفتوا لمطالب الحوثيين بالحشد والقتال ضد القوات المشتركة.

وأكد المصدر  لـ (نيوز ماكس1 ) أن أهالي العدين وعلى رأسهم المشايخ، ينتظرون الوقت المناسب والترتيب مع القوات المشتركة القادمة من جبهات الساحل الغربي، للانتفاضة المسلحة ضد المليشيات الحوثية في مناطقهم.

وفي سياق آخر، استحدثت ‏مليشيا الحوثي الارهابية، في الساعات القليلة الماضية، حواجز تفتيش كثيفة في منطقة روينة العاقبة السفلى بمديرية فرع العدين ‎بمحافظة إب المحاذية لمديرية جبل رأس.

وتكبدت المليشيات الحوثية خسائر فادحة في العتاد والأرواح، ولقي العشرات من عناصرها مصرعهم وجرح آخرين، كما تم تدمير آليات عسكرية تابعة للمليشيات.

وتأتي هذه الإنتصارات والتقدمات العسكرية الواسعة تنفيذاً لخطة إعادة الإنتشار للقوات المشتركة في المناطق الخارجة عن اتفاق استوكهولم وغير مقيدة بالاتفاقيات الدولية.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي