الرئيسية > جولة الفن > فنانة مشهورة تسقط في بركة مياة اثناء التصوير ..لن تتوقع من تكون!!

فنانة مشهورة تسقط في بركة مياة اثناء التصوير ..لن تتوقع من تكون!!

" class="main-news-image img

نشرت الفنانة نيكول سابا، مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام تروى فيه تفاصيل تعرضها الى حادث أثناء تصوير فيلمها “مفتاح الحب”.  وروت نيكول سابا تفاصيل ما تعرضت له :"الحمد لله قطوع ومرق على خير امبارح تعرضت لحادثة كتير بشعة ووقعت ببركة مياه  وعم نصوّر وكان موقف مخيف بس قطع على خير والحمد لله جت على قد كده زي ما بقولو.. بشكر كل الي كانو معي عالسات واحد واحد لانو عنجد خافوا علي من قلبن".

وكانت أعلنت الفنانة نيكول سابا، عن تحضيرها لعمل سينمائي مصري تعود من خلاله للأعمال الكوميدية لكنها أشارت إلى أن تركيزها حالياً على الفيلم الذي ستصوره بعنوان "مفتاح الحب". وقالت نيكول سابا للإعلامي ايلي نخلة في برنامج the insider بالعربي، أن الفيلم سيكون بطولة جماعية، وأضافت إنها اشتاقت للأعمال الكوميدية مثل دستة أشرار وعصابة بابا ماما. أما فيما يتعلق بالمسلسلات، فأعلنت نيكول سابا أنه حتى الساعة لن تكون ضمن السباق الرمضاني القادم لكنها أكدت على أنها تتلقى عروضاً لمسلسلات من ٧ و١٠ حلقات ولكن لم تجد حتى الآن النص الذي يستهويها.

  || الاخبار الاكثر قراءة

 

شاهد صورة العقرب الأكثر فتكا على وجه الأرض يخرج من جحره في مصر .. وهذا المبلغ الصادم لقيمة سمه !!

 

ما هي المدينة العربية التى لايجوع فيها إنسان أبدأ ؟؟ .. وتقدم طبخات على مدار العام .. تعرف عليها

 

شاهد مكافأة نهاية الخدمة ل جورج قرداحي وراتبه الشهري يكشفها خطاب متداول من MBC

 

فاكهة ذكرها الله في القرآن الكريم تعالج ضعف النظر وتجعلك تستغني عن عمليات الليزك

 

لن تصدق كيف كان رد الفنان سمير غانم على إبنته عندما طلبت منه أن يصلي قبل موته !!

 

مهنة يحتقرها كل السعوديين أختارها سعودي .. لن تصدق كم راتبه الشهري ؟

 

الدنيا ملك لله .. هذا ما حدث للإبن الوحيد للأمير الوليد بن طلال وابكى كل السعوديين .. صورة

________________________

نيكول التي عاشت صيفاً حافلاً في مصر هذا العام، كانت تصدرت الاخبار من فترة حول ما إذا كانت حامل، لترد بالنفي واعتبرت خلال اللقاء أنه هذه المواضيع أصبحت تستهوي الناس رغم محاولتها الدائمة لعدم نشر حياتها الخاصة مع زوجها الممثل يوسف الخال على مواقع التواصل الاجتماعي. وحول تعليق ابنتها نيكول على الخبر الذي انتشر، قالت سابا إنها ما زالت صغيرة لتتفاعل مع ما ينشر ولكنها أكدت على أن ابنتها تطالبها دائماً بشقيق أو شقيقة. 


الحجر الصحفي في زمن الحوثي