الرئيسية > محليات > الوزير الارياني يستنكر بأشد العبارات استهداف مليشيا الحوثي لمستشفى مديرية العبدية ومحطة للوقود في الجوبه بمأرب

الوزير الارياني يستنكر بأشد العبارات استهداف مليشيا الحوثي لمستشفى مديرية العبدية ومحطة للوقود في الجوبه بمأرب

" class="main-news-image img

أدان معمر الارياني وزير الاعلام والثقافة والسياحة، واستنكر باشد العبارات إستهداف مليشيا الحوثي المدعومة من ايران مستشفى علي عبد المغني في مديرية العبدية، ومحطة للوقود في مديرية الجوبة بمحافظة مأرب بصاروخين باليستيين، ايراني الصنع.

وقال معمر الارياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) "ان إستهداف مليشيا الحوثي لمحطة الوقود أسفر عن استشهاد 4 مدنيين بينهم امرأتان، وإصابة 6 بينهم طفلان، فيما جاء إستهداف مستشفى العبدية بعد ساعات من إعلان مكتب الصحة إصابة 160 من المدنيين بينهم نساء وأطفال جراء القصف المتواصل"‏.

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

بدون مبيض الغسيل .. تعرف على طريقة مبتكرة للحصول على ملابس ناصعة البياض وإزالة البقع بكل سهولة لتبدو كما لو انك اشتريتها

اغلبكم سيصاب بالصدمة.. 5 علامات في الصباح يعتقد كثير من الناس انها عادية لكنها مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم !! ( تعرف عليها)

احذر بشدة .. تناول الشاي في هذه الحالة خطير جدا وقد ينهي حياتك في أي وقت

انتبه جيداً .. 4 أنواع من الفاكهة ترفع سكري الدم بشكل جنوني وتدمر الإنسولين | لاتفرط من تناولها (تعرف عليها)

بثلاث خطوات سهلة فقط .. قل وداعاً لإزعاج واتساب و فعل وضع التخفي وإخفاء آخر ظهور على WhatsApp 

صيدلية في مطبخك .. هذه العشبة الشهيرة تنهي آلام المفاصل والعظام وتعالج الالتهابات وتحسن الجهاز الهضمي بسرعة عالية

________________________

واضاف الارياني " ان هذا الاستهداف الإجرامي للمستشفى الوحيد في المديرية يأتي في ظل حصار غاشم تفرضه مليشيا الحوثي، ادى الى نفاذ مخزونها من الأدوية والمستلزمات الطبية وتوقف المعدات جراء نفاذ مادة الديزل وانقطاع الكهرباء بشكل كامل، وعجزها عن تقديم الخدمات وتعذر إخلاء الحالات لمناطق أخرى جراء الحصار".

وطالب الارياني المجتمع الدولي والامم المتحدة والمبعوثين الاممي والأمريكي بادانة واضحة لجريمة قصف مليشيا الحوثي الارهابية لمستشفى علي عبد المغنى باعتبارها جريمة حرب مكتملة الاركان، وتقديم المسئولين عنها من قيادات وعناصر المليشيا لمحكمة الجنايات الدولية باعتبارهم "مجرمي حرب".


الحجر الصحفي في زمن الحوثي