الرئيسية > محليات > الوزير الارياني يستنكر بأشد العبارات استهداف مليشيا الحوثي لمستشفى مديرية العبدية ومحطة للوقود في الجوبه بمأرب

الوزير الارياني يستنكر بأشد العبارات استهداف مليشيا الحوثي لمستشفى مديرية العبدية ومحطة للوقود في الجوبه بمأرب

" class="main-news-image img

أدان معمر الارياني وزير الاعلام والثقافة والسياحة، واستنكر باشد العبارات إستهداف مليشيا الحوثي المدعومة من ايران مستشفى علي عبد المغني في مديرية العبدية، ومحطة للوقود في مديرية الجوبة بمحافظة مأرب بصاروخين باليستيين، ايراني الصنع.

وقال معمر الارياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) "ان إستهداف مليشيا الحوثي لمحطة الوقود أسفر عن استشهاد 4 مدنيين بينهم امرأتان، وإصابة 6 بينهم طفلان، فيما جاء إستهداف مستشفى العبدية بعد ساعات من إعلان مكتب الصحة إصابة 160 من المدنيين بينهم نساء وأطفال جراء القصف المتواصل"‏.

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

تمتع بشبابك اكثر  .. داوم على تناول هذا المشروب الشعبي الشهير وقل وداعاً لأعراض التقدم في السن بعد عمر الأربعين |فقط جرب ولن تندم

احذر قبل فوات الاوان .. 5 اطعمة لا تتناولها على معدة فارغة حتى لو كنت ستموت من الجوع .. تعرض جسمك للخطر |اكتشفها الان

هذا الجهاز لا يخلو منه أي منزل يرفع سعر فاتورة الكهرباء 3 أضعاف .. تخلص منه فوراً وقل وداعاً لدفع فاتورة باهظة 

سمع اصواتا غريبة تخرج من تحت سرير غرفة النوم وعندما شاهد مايختبئ هناك ترك زوجته فوراً وفر هارباً

أحرص على تناولها بعد الان .. هذه الفاكهة المهملة تحميك من أمراض العيون وضعف النظر وصعوبة الرؤية |تعرف عليها

نعمة من الله .. هذه الفاكهة ليست لذيذة لكنها علاج كامل وشامل للكوليسترول القاتل وتنظف الأمعاء خلال فترة بسيطة| تناولها من الان

هل تعاني من الامساك وانتفاخ البطن ؟ .. هذا المشروب يخلصك من هذا العناء بعد تناوله فورا وتنعم براحه دون آثار جانبيه (تعرف عليه)

________________________

واضاف الارياني " ان هذا الاستهداف الإجرامي للمستشفى الوحيد في المديرية يأتي في ظل حصار غاشم تفرضه مليشيا الحوثي، ادى الى نفاذ مخزونها من الأدوية والمستلزمات الطبية وتوقف المعدات جراء نفاذ مادة الديزل وانقطاع الكهرباء بشكل كامل، وعجزها عن تقديم الخدمات وتعذر إخلاء الحالات لمناطق أخرى جراء الحصار".

وطالب الارياني المجتمع الدولي والامم المتحدة والمبعوثين الاممي والأمريكي بادانة واضحة لجريمة قصف مليشيا الحوثي الارهابية لمستشفى علي عبد المغنى باعتبارها جريمة حرب مكتملة الاركان، وتقديم المسئولين عنها من قيادات وعناصر المليشيا لمحكمة الجنايات الدولية باعتبارهم "مجرمي حرب".


الحجر الصحفي في زمن الحوثي