الرئيسية > منوعات > جمالها ساحر وإبنة رجل اعمال .. شاهد ظهور جديد لزوجة شقيق أبو هشيمة تخطف الأنظار و أكلت الجو من ياسمين صبري (شاهد الصور)

جمالها ساحر وإبنة رجل اعمال .. شاهد ظهور جديد لزوجة شقيق أبو هشيمة تخطف الأنظار و أكلت الجو من ياسمين صبري (شاهد الصور)

" class="main-news-image img

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، صورًا لزوجة شقيق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والتي خطفت الانظار بجمالها الساحر والجذاب.

وانهالت التعليقات على الصور بين رواد السوشيال ميديا، الذين عبروا عن جمالها، وأنها بذلك تنافس الفنانة ياسمين صبري، في جمالها.

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

تمتع بشبابك اكثر  .. داوم على تناول هذا المشروب الشعبي الشهير وقل وداعاً لأعراض التقدم في السن بعد عمر الأربعين |فقط جرب ولن تندم

نعمة من الشافي .. كنز رباني داخل قشور هذه الفاكهة اللذيذة يعالج 8 أمراض خطيرة .. لا ترميها بعد اليوم | اكتشفها

هذا الجهاز لا يخلو منه أي منزل يرفع سعر فاتورة الكهرباء 3 أضعاف .. تخلص منه فوراً وقل وداعاً لدفع فاتورة باهظة 

سمع اصواتا غريبة تخرج من تحت سرير غرفة النوم وعندما شاهد مايختبئ هناك ترك زوجته فوراً وفر هارباً

أحرص على تناولها بعد الان .. هذه الفاكهة المهملة تحميك من أمراض العيون وضعف النظر وصعوبة الرؤية |تعرف عليها

أسنان كالؤلؤ في ثواني.. معجزة في مطبخك لتبيض الأسنان كالؤلؤ وتجعلها ناصعة البياض وتقضي على الأصفرار والجير نهائيا

هل تعاني من الامساك وانتفاخ البطن ؟ .. هذا المشروب يخلصك من هذا العناء بعد تناوله فورا وتنعم براحه دون آثار جانبيه (تعرف عليه)

________________________

زوجة شقيق أبو هشيمة «أكلت الجو» من ياسمين صبري جمالها ساحر وشقيق أحمد أبو هشيمة هو  المستشار بالمحكمة الاقتصادية «طارق أبو هشيمة»، وزوجته هي الشيخة «يسرا الفاسي».

ويسرا الفاسي هي نجلة رجل الأعمال السعودي الشهير شمس الدين الفاسي، وسيدة المجتمع المغربية «فاطمة الفاسي»، وشقيقة الأميرة الراحلة هند الفاسي، زوجة الأمير تركي بن عبد العزيز آل سعود، شقيق ملك السعودية، والنائب السابق لوزير الدفاع والطيران السعودي.

وفي وقت سابق، شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام” صورًا جديدة من احدث جلسة تصوير لها. وظهرت الفنانة ياسمين صبري، في الصور بإطلالة ساحرة وجذابة مرتدية فستان تايجر طويلا دون أكمام، واعتمدت على ماكياج من درجات اللون البيج، كما تركت شعرها ويفي منسدلًا بشكل عشوائي.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي