الرئيسية > جولة الفن > هذه الفنانة المصرية الشهيرة تزوجت 8 مرات ولا تعرف إخوتها ورفضت زيارة والدها في مرضه.. لن تصدق من تكون ؟

هذه الفنانة المصرية الشهيرة تزوجت 8 مرات ولا تعرف إخوتها ورفضت زيارة والدها في مرضه.. لن تصدق من تكون ؟

" class="main-news-image img

كشفت الفنانة سهير رمزي، عن كواليس ما بعد انفصال والدتها عن والدها، مؤكدة على أنها لم تر والدها ورفضت زيارته في مرضه وبعد وفاته بسبب قسوته الشديدة عليها.

وأضافت خلال لقائها في برنامج “السيرة”، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، والمذاع عبر فضائية “dmc” أن والدها بعض رحيله ببورسعيد علمت من المقربين منه أنه كان يرفض دخولها المجال الفني، ولكنه كان يشاهد أفلامها وحيدًا ويبكي في غرفته.

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

بدون مبيض الغسيل .. تعرف على طريقة مبتكرة للحصول على ملابس ناصعة البياض وإزالة البقع بكل سهولة لتبدو كما لو انك اشتريتها

اغلبكم سيصاب بالصدمة.. 5 علامات في الصباح يعتقد كثير من الناس انها عادية لكنها مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم !! ( تعرف عليها)

احذر بشدة .. تناول الشاي في هذه الحالة خطير جدا وقد ينهي حياتك في أي وقت

انتبه جيداً .. 4 أنواع من الفاكهة ترفع سكري الدم بشكل جنوني وتدمر الإنسولين | لاتفرط من تناولها (تعرف عليها)

بثلاث خطوات سهلة فقط .. قل وداعاً لإزعاج واتساب و فعل وضع التخفي وإخفاء آخر ظهور على WhatsApp 

صيدلية في مطبخك .. هذه العشبة الشهيرة تنهي آلام المفاصل والعظام وتعالج الالتهابات وتحسن الجهاز الهضمي بسرعة عالية

________________________

وتابعت، أنها لا تعرف إخوتها من والدها وهم عشرة ولم تتواصل معهم يومًا، مؤكدة أنهم يعرفون عنها كل شيء لأنها ممثلة، مشيرة إلى أنها ذات مرة كانت في النادي ووجدت سيدة تسلم عليها فاعتقدت أنها معجبة ولكنها أخبرتها أنها شقيقتها.

وأوضحت أنها على تواصل تام مع أولاد المنتج سيد زيادة، زوج والدتها السابق وذلك لأنها نشأت وتربت معهم، كما أنها على تواصل معهم ومع أولاد عمهم محروس زيادة.

وفي سياق متصل، أوضحت “زكي” عدد زيجاتها المتكررة، وذلك خلال استضافتها في برنامج «السيرة» مع الإعلامية وفاء الكيلاني. وقالت: «أول جوازة ليا من حلمي بكر، وكان عندي 16 سنة، والعصمة مكنتش في إيدي وانفصلنا بسبب رفضه دخولي التمثيل، وتاني جوازة قعدت 4 سنين».

وأضافت :«تالت جوازة كانت من رجل الأعمال الكويتي محمد الملا، وقعدنا حوالي 7 سنين وسببنا بعض بسبب الغيرة، والرابعة كانت الفنان محمود قابيل واستمرت عاما وكانت سنة حلوة». وتابعت : «خامس جوازة من رجل الأعمال سيد متولى، وقعدنا متجوزين 7 أو 8 سنين واطلقنا ورجعنا تاني، وسادس جوازة رجل أعمال سوري وقعدنا أقل من سنة لا يذكر يعنى».

وأكملت :«والجوازة السابعة الفنان فاروق الفيشاوي، وقعدنا متجوزين 5 سنين واطلقنا ورجعنا 3 مرات، والجوازة الثامنة علاء الشربيني والله أعلم هتكمل ولا لأ».

الحجر الصحفي في زمن الحوثي