الرئيسية > جولة الفن > لاول مرة نشر صورة الفستان الذي أصرت الشحرورة صباح على الدفن به بدلا من الكفن .. لن تتوقع كيف يبدو شكله | شاهد

لاول مرة نشر صورة الفستان الذي أصرت الشحرورة صباح على الدفن به بدلا من الكفن .. لن تتوقع كيف يبدو شكله | شاهد

" class="main-news-image img

تعتبر الفنانة الراحلة صباح من اكثر الفنانات المحبان للدنيا وتعشق الأغاني والرقص ولا تفضل الحزن والنكد على الإطلاق، فلذلك كانت تلقب بـ”الشحرورة”، وهذا ظهر في تصريحاتها حتى اللحظات الأخيرة قبل وفاتها حيث أنها رحلت عن عالمنا عام 2014 .

و أوصت الشحرورة صباح بأغرب وصية، عكست مدى تفاؤلها وحبها للحياة، وكشفت عن محتوى هذه الوصية ابنة شقيقتها كلودا خلال إعلان وفاة خالتها عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”.

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

بدون مبيض الغسيل .. تعرف على طريقة مبتكرة للحصول على ملابس ناصعة البياض وإزالة البقع بكل سهولة لتبدو كما لو انك اشتريتها

اغلبكم سيصاب بالصدمة.. 5 علامات في الصباح يعتقد كثير من الناس انها عادية لكنها مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم !! ( تعرف عليها)

احذر بشدة .. تناول الشاي في هذه الحالة خطير جدا وقد ينهي حياتك في أي وقت

انتبه جيداً .. 4 أنواع من الفاكهة ترفع سكري الدم بشكل جنوني وتدمر الإنسولين | لاتفرط من تناولها (تعرف عليها)

بثلاث خطوات سهلة فقط .. قل وداعاً لإزعاج واتساب و فعل وضع التخفي وإخفاء آخر ظهور على WhatsApp 

صيدلية في مطبخك .. هذه العشبة الشهيرة تنهي آلام المفاصل والعظام وتعالج الالتهابات وتحسن الجهاز الهضمي بسرعة عالية

________________________

وقالت كلودا عن الوصية: “الشحرورة تركت هذه الوصية لي لكي أوصلها إليكم: الصبوحة بتوعدكن وبتقلكن ما تبكوا وما تزعلوا علي، وهيدي وصيتي إليكن، قالتلي قوليلن يحطوا دبكة ويرقصوا، بدي إياه يوم فرح مش يوم حزن، بدي ياهن دائما فرحانين بوجودي وبرحيلي مثل ما كنت دايما فرحن وقالتلي قلكن إنها بتحبكم كتير وإنو ضلوا تذكروها وحبوها دايما”.

كانت قد نشرت إحدى الصديقات المقربات لعائلة الفنانة الراحلة صباح صورة الفستان الأخير الأبيض الذى سيغطى جسد صباح قبل أن يتم دفن جثمانها، لتؤكد على أنها شخصية كانت محبة وعاشقة للحياة والحب والفرح. وكتبت كارول الخورى عبر الفيسبوك: “الفستان الأخير اللى سترتديه الصبوحة فى نعشها من تنفيذ المصمم بسام نعمة، آخ يا صبوحة شو عملتى فينا هيدى أصعب أيام عم عيشها بحياتى وسامحينى أنى ما قدرت نفذ وصيتك فراقك مش سهل أبدًا وإذا ما بكيت ع فراقك يا صبوحة مين بيستاهل الحزن والبكى.. انتى أم كل واحد منا وكيف الولد ما يبكى أمه؟ مستحيل”.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي