الرئيسية > محليات > الكشف عن الشرط الوحيد الذي سيتسبب بهزيمة وشيكة للحوثيين في اليمن ؟

الكشف عن الشرط الوحيد الذي سيتسبب بهزيمة وشيكة للحوثيين في اليمن ؟

" class="main-news-image img

أكد كاتب سعودي، أنه من المملكة هزيمة الحوثيين عسكريًا، وأن هذا القرار يتطلب إرادة سياسية عربية لقطع يد  إيران وقال الكاتب خالد الدخيل، أن ‘‘الحوثي لا يريد الحوثي التفاهم مع  يين في الشمال ولا في الجنوب، ولا مع الشرعية، أو الإصلاح أو الانتقالي. وفوق ذلك يتجنب التفاهم مع السعودية.

لماذا؟ لأن كل هؤلاء يرفضون العودة إلى حكم الإمامة، ويرفضون جعل اليمن ورقة إقليمية في يد إيران. وهو ما يقاتل من أجله الحوثيون بدعم إيراني’’. وتساءل الكاتب: ‘‘هل الحل العسكري متاح مع ميليشيات إيران؟ لاحظ تناغم هوس التدمير اللامسؤول بين هذه الميليشيات. هل لاحظت أين وصل العراق، أغنى بلد عربي، وسوريا ولبنان واليمن بالتعاقب التاريخي؟ هذا يعني أن الخطر كبير ويطال الإقليم العربي، ثانيا أن شله عسكريا متاح، لكنه يتطلب إرادة سياسية عربية’’.

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

معلومة يجهلها الكثير .. ممارسة هذه العادة كل ليلة يصيبك بالأرق والأمراض الخطيرة | احذرها قبل فوات الاوان

احذر وبشدة .. 5 اطعمة لا تتناولها على معدة فارغة حتى لو كنت ستموت من الجوع .. تسبب أضراراً كبيرة للجسم (تعرف عليها)

قل وداعاً لغازات البطن المزعجة وارح جهازك الهضمي فقط بـ 4 حيل منزلية فعالة جداً ومجربة | جربها ولن تندم؟

بدون مبيض الغسيل .. تعرف على طريقة مبتكرة للحصول على ملابس ناصعة البياض وإزالة البقع بكل سهولة لتبدو كما لو انك اشتريتها

اغلبكم سيصاب بالصدمة.. 5 علامات في الصباح يعتقد كثير من الناس انها عادية لكنها مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم !! ( تعرف عليها)

احذر بشدة .. تناول الشاي في هذه الحالة خطير جدا وقد ينهي حياتك في أي وقت

انتبه جيداً .. 4 أنواع من الفاكهة ترفع سكري الدم بشكل جنوني وتدمر الإنسولين | لاتفرط من تناولها (تعرف عليها)

________________________

وأضاف: ‘‘بات واضحا منذ عقود الآن أن الميليشيات المرتهنة لمشروع إيران المذهبي في المنطقة مدمرة. هذا ما تؤكده تجربة العراق وسوريا ولبنان واليمن. ولاحل معها إلا: أولاً حل عسكري يقضي عليها تنظيميا ويشل قدراتها على العمل، ثانيا مشروع سياسي اجتماعي ينسف المشروع الذي أفرز هذه الميليشيات العميلة’’. وترفض  مليشيا الحوثي  الاستجابة لدعوات السلام، وتواصل التصعيد العسكري في مارب وشبوة والبيضاء، في ظل تواطؤ دولي وإقليمي ومحلي واضح.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي