الرئيسية > تكنولوجيا > كارثة في هاتفك .. تحذير عاجل لمستخدمي هواتف أندرويد من برنامج شديد الخطورة | احذفوه فورا

كارثة في هاتفك .. تحذير عاجل لمستخدمي هواتف أندرويد من برنامج شديد الخطورة | احذفوه فورا

" class="main-news-image img

أصبحت الهواتف النقالة تهدد حياتك الخاصة والوقوع في خطر الابتزاز المالي وسلم من خلال برامج خبيثة فقد وجه عدد من خبراء الأمن السيبراني جميع مستخدمي هواتف أندرويد من أحد البرامج الضارة، والذي وصفوه بأنه برنامج شديد الخطورة، لأنه قد يتسبب بكارثة فعلية تهدد خصوصياتك وأموالك وكلمات المرور، وقد تُعرّض المستخدم للوقوع في خطر الإبتزاز المالي أو غير المالي، وذلك بحسب تقرير أمني بجريدة ديلي إكسبريس البريطانية.

وحول إسم هذا البرامج فقد أكد الخبراء أنه معروف بإسم S.O.V.A، وبدأ هذا البرنامج في الظهور الشهر الماضي فقط، ويعتمد على trojan، وقد وقع مستخدمين من أمريكا وبريطانيا وودل أوروبا بوجه عام كضحايا لهذا البرنامج الخبيث، وذلك بعد تحول تلك الدول إلى الخدمات المصرفية عبر الشبكة العنكوبتية الإنترنت.

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

اغلبكم سيصاب بالصدمة.. 5 علامات في الصباح يعتقد كثير من الناس انها عادية لكنها مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم !! ( تعرف عليها)

احذر بشدة .. تناول الشاي في هذه الحالة خطير جدا وقد ينهي حياتك في أي وقت

انتبه جيداً .. 4 أنواع من الفاكهة ترفع سكري الدم بشكل جنوني وتدمر الإنسولين | لاتفرط من تناولها (تعرف عليها)

بثلاث خطوات سهلة فقط .. قل وداعاً لإزعاج واتساب و فعل وضع التخفي وإخفاء آخر ظهور على WhatsApp 

صيدلية في مطبخك .. هذه العشبة الشهيرة تنهي آلام المفاصل والعظام وتعالج الالتهابات وتحسن الجهاز الهضمي بسرعة عالية

لا يخلو منه أي منزل .. هذا المشروب الشهير يقيك من تصلب الشرايين وخفض مستويات الكوليسترول 

________________________

ويقوم الهاكرز أو المتلاعبين بهذا البرنامج، بسرقة كلمات المرور والحسابات المصرفية والوصول للمعلومات الشخصية، وسرقة ملفات الارتباط، بالإضاف إلى تدمير الجهاز لإعطاءه أوامر خاطئة في محاولة منهم للسيطرة على الهاتف.

وحول الخطأ الذي من الممكن أن يمكّن هؤلاء الهاكرز من هاتفك وسرقة أموالك وحساباتك المصرفية، هو تخزين المعلومات الأساسية للمستخدم في بعض المواقع لتسهيل عملية الدخول إليها في وقت لاحق، ومن هنا يتسلل المحتالون إلى الوصول لكافة معلومات وحسابات المستخدم الشخصية والمالية.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي