الرئيسية > الصحة والمجتمع > اسرار يجهلها الكثيرون .. هذا ما يحدث لجسمك عند تناول الفياجرا كل يوم ؟

اسرار يجهلها الكثيرون .. هذا ما يحدث لجسمك عند تناول الفياجرا كل يوم ؟

" class="main-news-image img

ماذا يحدث لجسمك عند تناول الفياجرا يوميا – العديد من مرضى الضعف الجنسي يتناولوا حبوب الفياجرا المعروف باسم ( الحبوب الزرقاء) وهذا لأنها تقوم بتحسين عملية تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية والحصول على انتصاب لفترة من الوقت مما يحسن عملية الجماع ويحسن الصحة الجنسية ولكن رغم هذا التأثير الإيجابي للحبوب الزرقاء أو الفايجرا إلا إن الفياجرا  تحتوي على مادة السيلدينافيل والتي لها أثار خطيرة على صحة الرجل.

ما هو الضعف الجنسي؟ الضعف الجنسي يحدث بسبب عجز في عضلة القلب وهو أكثر انتشار مما نعتقد فأكثر نصف الرجال الذي يتراوح أعمارهم من 40 إلى 70 عام يعانون من ضعف الجنسي مما يجعلهم يتناول الفياجرا ( الحبوب الزرقاء) لأن تلك الحبوب تقوم بدفع الدم إلى الأعضاء التناسلية مما يساعد على إتمام عملية الجماع ويساعد على تحسينها. ما هي حبوب الفياجرا ( الحبوب الزرقاء)؟ هي حبوب كيميائية يتم تناولها من قبل الرجال لأنها تعمل على تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية مما يساهم في تحسين العملية الجنسية و الصحة الجنسية أيضًا حيث تقوم حبوب الفياجرا عنديتناول الفياجرا يوميا  على تدفق الدم إلى القضيب مما يحقق الانتصاب المرجو إلى جانب التحفيز الجنسي. الجدير بالذكر أن تناول الفياجرا يوميًا  لا تعمل على الإثارة الجنسية للرجل بل هي فعالة فقط عندما يكون الرجل مثتثار جنسيًا بالفعل لذا يجب عليك فهم وإدارك عملية الانتصاب عند الرجال، عندما يثار الرجل جنسيًا يطلق الجهاز العصبي الموجود في أنسجة الانتصاب في القضيب إنزيم يسمى ( أكسيد النيتريك ) وهذا الأكسيد يحفز أنزيم أخر يعمل على انتاج مرسال عصبي يساعد في عملية استرخاء خلايا العضلات الملساءوينتج عن هذا الأمر توسيع في شرايين القضيب مما يحتاج إلى زيادة تدفق الدم بجانب امتلاء أنسجة القضيب أيضًا بالدم ، وهذه العملية ينتج عنها الانتصاب فالبتالي تعمل حبوب الفياجرا على الحفاظ على مستوى cGMP في خلايا العضلات الملساء لذا يجب معرفة أن الرجل إلا لم يكن مثار جنسيًا قبل تفعيل الفياجرا في دمه فهذا قد يساهم في عدم افراز أكسيد النيتريك فبتالي لم يتم ارسال cGMP.

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

بدون مبيض الغسيل .. تعرف على طريقة مبتكرة للحصول على ملابس ناصعة البياض وإزالة البقع بكل سهولة لتبدو كما لو انك اشتريتها

اغلبكم سيصاب بالصدمة.. 5 علامات في الصباح يعتقد كثير من الناس انها عادية لكنها مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم !! ( تعرف عليها)

احذر بشدة .. تناول الشاي في هذه الحالة خطير جدا وقد ينهي حياتك في أي وقت

انتبه جيداً .. 4 أنواع من الفاكهة ترفع سكري الدم بشكل جنوني وتدمر الإنسولين | لاتفرط من تناولها (تعرف عليها)

بثلاث خطوات سهلة فقط .. قل وداعاً لإزعاج واتساب و فعل وضع التخفي وإخفاء آخر ظهور على WhatsApp 

صيدلية في مطبخك .. هذه العشبة الشهيرة تنهي آلام المفاصل والعظام وتعالج الالتهابات وتحسن الجهاز الهضمي بسرعة عالية

________________________

ما هي حبوب الفياجرا ( الحبوب الزرقاء)؟ هي حبوب كيميائية يتم تناولها من قبل الرجال لأنها تعمل على تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية مما يساهم في تحسين العملية الجنسية و الصحة الجنسية أيضًا حيث تقوم حبوب الفياجرا عنديتناول الفياجرا يوميا  على تدفق الدم إلى القضيب مما يحقق الانتصاب المرجو إلى جانب التحفيز الجنسي. الجدير بالذكر أن تناول الفياجرا يوميًا  لا تعمل على الإثارة الجنسية للرجل بل هي فعالة فقط عندما يكون الرجل مثتثار جنسيًا بالفعل لذا يجب عليك فهم وإدارك عملية الانتصاب عند الرجال، عندما يثار الرجل جنسيًا يطلق الجهاز العصبي الموجود في أنسجة الانتصاب في القضيب إنزيم يسمى ( أكسيد النيتريك ) وهذا الأكسيد يحفز أنزيم أخر يعمل على انتاج مرسال عصبي يساعد في عملية استرخاء خلايا العضلات الملساءوينتج عن هذا الأمر توسيع في شرايين القضيب مما يحتاج إلى زيادة تدفق الدم بجانب امتلاء أنسجة القضيب أيضًا بالدم ، وهذه العملية ينتج عنها الانتصاب فالبتالي تعمل حبوب الفياجرا على الحفاظ على مستوى cGMP في خلايا العضلات الملساء لذا يجب معرفة أن الرجل إلا لم يكن مثار جنسيًا قبل تفعيل الفياجرا في دمه فهذا قد يساهم في عدم افراز أكسيد النيتريك فبتالي لم يتم ارسال cGMP.

ماذا يحدث لجسمك عند تناول الفياجرا؟ انخفاض ضغط الدم أول مؤشرات تناول الفياجرا يوميًا للرجال هو حدوث انخفاض في ضغط الدم ولكن يكن هذا الأنخفاض غير مقلق للرجال الأصحائ الذين لا يعانون بامراض بالقلب والصدر حيث تتعافل حبوب الفياجرا مع الأدوية التي تحتوي على النترات فكل أدوية أمراض القلب تحتوي على النترات مما يساهم في انخفاض ضغط الدم بشكل قاتل للمصاب بالذبحة القلبية والصدرية لذا ممنوع منعًا باتًا استخدام أدوية تحتوي على النترات مع حبوب الفياجرا. المرضى الذين يعانون من الذبحة الصدرية يستخدمون أدوية النترات حسب الوصفة الطبية ، وإذا تناولت الفياجرا مع النترات ، فقد يتسبب ذلك في انخفاض ضغط الدم بشكل كبير وقد يكون مميت! لذلك ، لا تأخذ الفياجرا أثناء تناول أدوية النترات.

مريض القلب وحبوب الفياجرا إذا كنت تعاني من اي مرض متعلق بالقلب فيجب عليك قبل تناول حبوب الفياجرا يوميًا استشارة الطبيب الخاص بيك وهذا لأن أدوية مرضى القلب تتفاعل مع حبوب الفياجرا بالعكس مما قد يؤدي إلى الوفاة. الصداع والدوخة من حبوب الفياجرا  تحتوي حبوب الفياجرا على العنصر النشط سيلدينافيل ، وهو أحد مثبطات الفوسفوديستيراز 5 ، التي يمكنها علاج ضعف الانتصاب تحت إشراف الخبراء. يزيد الفياجرا من مستوى أكسيد النيتريك في الدم ، والذي بدوره يؤدي إلى تضخم الأوعية الدموية وزيادة تدفق الدم ، مما يسهل تحقيق الانتصاب والحفاظ عليه. من الأفضل تناول حبوب الفياجرا وفقًا للجرعة التي يحددها الطبيب الخبير وضمن الوقت المحدد ، ولكن بشكل عام ، ما عليك سوى تناول حبوب الفياجرا حوالي 30 دقيقة إلى ساعة واحدة قبل موعد الجماع ، ولكن يمكن أن تكون الجرعة حتى 4 قبل موعد الجماع خذها كل ساعة وليس أكثر من جرعة واحدة في اليوم.

والجدير بالذكر إلى أنه بسبب التغيرات المفاجئة في تدفق الدم وارتفاع مستويات أكسيد النيتريك ، فإن الصداع هو أحد الآثار الجانبية الشائعة التي تسببها حبوب الفياجرا ، ويمكن السيطرة على الصداع بالطرق التالية: استشارة طبيبك لتخفيض الجرعة. الحصول على معلومات حول استخدام عقاقير أخرى لعلاج ضعف الانتصاب (مثل تادالافيل وأدوية أخرى) ولكن نظرًا لأن معظم هذه الأدوية تسبب الصداع فيجب عليك  شرب  كميات معتدلة من الماء للبقاء رطبًا و تجنب شرب الكحول. الحساسية وتناول الفياجرا  هناك العديد من أثار استخدام حبوب الفياجرا الجانبية على الرجال ومن بين تلك الأثار الجانبية احمرار الوجه وظهور بقع حمراء على أماكن متعددة من الجسم، كما هناك الحساسية بالجلد تجاه مكونات الفياجرا للرجل ، لذا ينصح باستشارة الطبيب قبل تناول حبوب الفياجرا ( الحبوب الزرقاء) وهذا لأن من اثار الجانبية لتلك الحبوب حدوث حساسية في جلد الرجل حيث تنتشر بقع حمراء في جسم الرجل وفي اماكن مختلفة، وهذا بجانب أثار جانبية أخرى للفياجرا منها آلام بالمعدة ومنطقة أسفل البطن والشعور باحتقان في الأنف واحساس بآلام في مفاصل الجسم.

الانتصاب المستمر أحد الأثار الجانبية الخطيرة من تناول الفياجرا الإنتصاب المستمر هناك العديد من الأسباب المحتملة لاستمرار الانتصاب لهذا توصي الشركة المصنعة لأقراص الفياجرا بمراجعة الطبيب إذا كان لديك انتصاب مستمر لأكثر من أربع ساعات  فهذا مؤشر بخطورة الاثار الجانبية لتناول حبوب الفياجرا، كما أن المصاب بهذه الحالة يجب نقله إلى المشفى فور استمرار الانتصاب لأكثر من أربع ساعات وهذا لأن الانتصاب المستمر أو الدائم ينتج عن عدم تدفق الأكسجين إلى الدم المجتمع داخل أنسجة القضيب مما يعرض القضيب ألى التدمير إذا تم اهمال الانتصاب المستمر لأكثر من أربع ساعات. النوبة القلبية من ضمن أضرار تناول حبوب الفياجرا لا يمكنك تناول حبوب الفياجرا يوميًا من قبل مرضى القلب خصوصًا الرجال الذين عانوا مؤخرًا من نوبات قلبية أو دماغية وهذا بجانب المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم غير المنضبط أو ضغط الدم المنخفض للغاية، الجدير بالذكر أن هناك دراسات تم اعلنها عام 2014 كانت تفيد بان حبوب الفياجرا تحتوي على مواد تساعد على تقوية عضلة القلب ولكن على النقيض ذهرت دراسات من قبل جامعة روما ذكرت أن نسبة خطورة تعرض مريض القلب أو السكتة الدماغية إلى الوفاة أو الخطر تزداد بتناول حبوب الفياجرا وهذا لأنها تحتوي على مادة تزيد من انزيم النتيرك في قضيب الرجل مما قد يساهم في قتل المصاب خصوصًا انه يتناول أدوية القلب أو السكتة الدماغية التي تحتوي على مادة النترات.

موانع تناول حبوب الفياجرا العديد من مرضى الضعف الجنسي الذين يتناولوا حبوب الفياجرا قد يعانون من أمراض أخرى في أغلب الاحايين مثل أمراض القلب والسكري وارتفاع ضغط الدم او الأكتئاب وغالبًا ما يتناولوا أدوية وعقاقير طبية قد تتعارض مع تناول حبوب الفياجرا ومن هنا وجب استشارة الطبيب المختص أولًا قبل تناول حبوب الفياجرا ( الحبوب الزرقاء). المصدر: وكالات


الحجر الصحفي في زمن الحوثي