الرئيسية > تكنولوجيا > احذفه فوراً.. واتساب يحذر من تحميل هذه النسخة تسرق أموالك وبياناتك وصورك الشخصية

احذفه فوراً.. واتساب يحذر من تحميل هذه النسخة تسرق أموالك وبياناتك وصورك الشخصية

" class="main-news-image img

قدم مختصون أمنيون تحذيرات عاجلة من تحميل بعض نسخ واتساب المزيفة، بالرغم مما تحتويه على مميزات هائلة غير موجودة في تطبيق المراسلات الفورية الأصلي، مؤكدين أن النسخ المزيفة تحتوي على أخطر أنواع الفيروسات التي قد تصيب الهواتف الذكية والمعروفة باسم Trojan أو حصان طروادة.

والنسخة المنتشرة من WhatsApp الآن معروفة باسم FMWhatsApp، وبمجرد تحميل هذه النسخة، يتم إصابة الهاتف بكود خبيث، وعلى الفور يتم التسلل إلى هاتفك وسرقة صورك وبياناتك، وفتح إعلانات وإشراك المستخدم في خطط شهرية باهظة الثمن، ومنها يتم الوصول إلى حساباتك البنكية.

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

بدون مبيض الغسيل .. تعرف على طريقة مبتكرة للحصول على ملابس ناصعة البياض وإزالة البقع بكل سهولة لتبدو كما لو انك اشتريتها

اغلبكم سيصاب بالصدمة.. 5 علامات في الصباح يعتقد كثير من الناس انها عادية لكنها مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم !! ( تعرف عليها)

احذر بشدة .. تناول الشاي في هذه الحالة خطير جدا وقد ينهي حياتك في أي وقت

انتبه جيداً .. 4 أنواع من الفاكهة ترفع سكري الدم بشكل جنوني وتدمر الإنسولين | لاتفرط من تناولها (تعرف عليها)

بثلاث خطوات سهلة فقط .. قل وداعاً لإزعاج واتساب و فعل وضع التخفي وإخفاء آخر ظهور على WhatsApp 

صيدلية في مطبخك .. هذه العشبة الشهيرة تنهي آلام المفاصل والعظام وتعالج الالتهابات وتحسن الجهاز الهضمي بسرعة عالية

________________________

وبمجرد تحميل النسخة المزيفة والمذكورةمنواتساب والمعرفة باسم FMWhatsApp، يقوم الهاكرز بالتحكم بهاتفك عن بعد، وفعل ما يحلو لهم بحساباتك وياناتك وأموالك.

كما أن النسخ المزيفة من واتس آب عادةً ما تحتوي على بعض الإغراءات والمميزات التي تجذب المستخدم، ولكنها في النهاية هي مميزات مؤقتة ووهمية للوصول إلى هواتف وخصوصيات المستخدمين.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي