الرئيسية > محليات > من هو القيادي البارز في المجلس الانتقالي والحراك الجنوبي الذي اعلن تخلّيه عن الإنفصال وتمسكه بالوطن الأم (الاسم والصورة) 

من هو القيادي البارز في المجلس الانتقالي والحراك الجنوبي الذي اعلن تخلّيه عن الإنفصال وتمسكه بالوطن الأم (الاسم والصورة) 

" class="main-news-image img

اعلن بدر صائل احد مؤسسي في الحراك الجنوبي السلمي سابقًا والمدير الأسبق للشؤون الأدارية والمالية للمجلس الأنتقالي في م/ زنجبار  وعضو القيادة المحلية حاليًا  تخليه عن المطالبة بإستقلال جنوب اليمن. 

واكد صايل تمسكه بالبقاء في الوطن الأم اليمن مع تحفظه على نظام الوحدة الأندماجية ونظام الستة الأقاليم.

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

بدون مبيض الغسيل .. تعرف على طريقة مبتكرة للحصول على ملابس ناصعة البياض وإزالة البقع بكل سهولة لتبدو كما لو انك اشتريتها

اغلبكم سيصاب بالصدمة.. 5 علامات في الصباح يعتقد كثير من الناس انها عادية لكنها مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم !! ( تعرف عليها)

احذر بشدة .. تناول الشاي في هذه الحالة خطير جدا وقد ينهي حياتك في أي وقت

انتبه جيداً .. 4 أنواع من الفاكهة ترفع سكري الدم بشكل جنوني وتدمر الإنسولين | لاتفرط من تناولها (تعرف عليها)

بثلاث خطوات سهلة فقط .. قل وداعاً لإزعاج واتساب و فعل وضع التخفي وإخفاء آخر ظهور على WhatsApp 

صيدلية في مطبخك .. هذه العشبة الشهيرة تنهي آلام المفاصل والعظام وتعالج الالتهابات وتحسن الجهاز الهضمي بسرعة عالية

________________________

واضاف بالقول: "هذا بيان للناس أنا بدر صائل ناشط ومؤسس في الحراك الجنوبي السلمي سابقًا والمدير الأسبق للشؤون الأدارية والمالية للمجلس الأنتقالي في م/ زنجبار  وعضو القيادة المحلية حاليًا   أعلن تخليي عن مشروع استقلال الجنوب اليمني نهائيًا وتمسكي بالبقاء في الوطن الأم اليمن مع تحفظي على نظام الوحدة الأندماجية ونظام الستة الأقاليم وأتمسك وأؤكد على المظلومية الجنوبية من قبل قوى النفوذ الشمالية التي تتألف من شيوخ القبائل  ورجال الدين والقيادات العسكرية والعبيد التابعين لهذه القوى والتي اليوم تقاتل وتحاصر شعبنا في الجنوب والشمال.

واكد صايل ان أن الحل هو الفيدرالية أو الكونفدرالية بين اليمنين الجنوبي والشمالي ولابأس إذا تم اجراء استفتاء على الدولتين بعد ان ينتهي التدخل الخارجي..  


الحجر الصحفي في زمن الحوثي