الرئيسية > محليات > تعرف على الشاب والملهم الأول للانتفاضة الغاضبة في العاصمة عدن التي تطالب برحيل الانتقالي ..(الإسم والصورة)

تعرف على الشاب والملهم الأول للانتفاضة الغاضبة في العاصمة عدن التي تطالب برحيل الانتقالي ..(الإسم والصورة)

" class="main-news-image img

كشفت مصادر محلية وإعلامية، عن المُلهِم الأول الذي دفع أبناء العاصمة المؤقتة عدن (جنوبي اليمن)، للخروج في احتجاجات غاضبة ضد المجلس الانتقالي الجنوبي.

وبحسب المصادر، فإن الشاب اليمني الأمريكي عبدالملك السنباني، يُعد المُلهِم الأول الذي دفع أبناء عدن للخروج في مظاهرات غاضبة، كون ما تعرض له السنباني من اعتداء وحشي وتعذيب حتى الموت على أيدي قوات المجلس الانتقالي قد أثار غضب الشارع الجنوبي. واستنكر عدد من المحتجين، الجريمة الوحشية التي ارتكبتها قوات تابعة للمجلس الانتقالي بحق الشاب السنباني، مؤكدين أن تلك التصرفات لا تمت لأبناء المحافظات الجنوبية بأي صلة، وأن مرتكبيها عبارة عن بلاطجة وقطاع طرق. والأربعاء الماضي، تعرض الشاب السنباني، للاعتقال والتعذيب والقتل والنهب على يد عناصر مسلحة تابعة للانتقالي الجنوبي وفقا للتحقيقات الأولية .

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

بدون مبيض الغسيل .. تعرف على طريقة مبتكرة للحصول على ملابس ناصعة البياض وإزالة البقع بكل سهولة لتبدو كما لو انك اشتريتها

اغلبكم سيصاب بالصدمة.. 5 علامات في الصباح يعتقد كثير من الناس انها عادية لكنها مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم !! ( تعرف عليها)

احذر بشدة .. تناول الشاي في هذه الحالة خطير جدا وقد ينهي حياتك في أي وقت

انتبه جيداً .. 4 أنواع من الفاكهة ترفع سكري الدم بشكل جنوني وتدمر الإنسولين | لاتفرط من تناولها (تعرف عليها)

بثلاث خطوات سهلة فقط .. قل وداعاً لإزعاج واتساب و فعل وضع التخفي وإخفاء آخر ظهور على WhatsApp 

صيدلية في مطبخك .. هذه العشبة الشهيرة تنهي آلام المفاصل والعظام وتعالج الالتهابات وتحسن الجهاز الهضمي بسرعة عالية

________________________

وتشهد العاصمة المؤقتة عدن، احتجاجات غاضبة، لليوم الثاني على التوالي، تنديدًا بتردي الخدمات وسوء الأوضاع المعيشية، ومناهضة للمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيًا.

ويعاني سكان المناطق التي يسيطر عليها المجلس الانتقالي، من غياب الخدمات العامة خصوصا الكهرباء، وتدهور الأوضاع الاقتصادية والأمنية.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي