الرئيسية > محليات > تكريم الوجاهات الاجتماعية الداعمة لمؤسسة مكافحة السرطان في عدن 

تكريم الوجاهات الاجتماعية الداعمة لمؤسسة مكافحة السرطان في عدن 

" class="main-news-image img

قال الاستاذ "محمد اليافعي"  مدير عام المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان  - فرع عدن -  أن المعركة مع مرض السرطان في اليمن  ليست وليدة اليوم وانما معركة ممتدة منذ عقدين من الزمان قادها في  البداية القطاع الخاص في اليمن برئاسة رجل الخير الحاج  : "عبدالواسع  هائل سعيد". 

واشاد  اليافعي  على هامش  فعالية  تكريم الوجاهات الاجتماعية  التي دعمت مؤسسة مكافحة السرطان في اليمن بثلة من من رجال الأعمال كان لهم دور ريادي ساهم في في هذه المعركة وعلى رأسهم الأستاذ حسن محمد الكبوس الاستاذ احمد ابو بكر بازرعة الذين كان لهم الفضل بعد الله في تأسيس كل فروع المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان في مختلف  محافظات الجمهورية..

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

تمتع بشبابك اكثر  .. داوم على تناول هذا المشروب الشعبي الشهير وقل وداعاً لأعراض التقدم في السن بعد عمر الأربعين |فقط جرب ولن تندم

نعمة من الشافي .. كنز رباني داخل قشور هذه الفاكهة اللذيذة يعالج 8 أمراض خطيرة .. لا ترميها بعد اليوم | اكتشفها

هذا الجهاز لا يخلو منه أي منزل يرفع سعر فاتورة الكهرباء 3 أضعاف .. تخلص منه فوراً وقل وداعاً لدفع فاتورة باهظة 

سمع اصواتا غريبة تخرج من تحت سرير غرفة النوم وعندما شاهد مايختبئ هناك ترك زوجته فوراً وفر هارباً

أحرص على تناولها بعد الان .. هذه الفاكهة المهملة تحميك من أمراض العيون وضعف النظر وصعوبة الرؤية |تعرف عليها

أسنان كالؤلؤ في ثواني.. معجزة في مطبخك لتبيض الأسنان كالؤلؤ وتجعلها ناصعة البياض وتقضي على الأصفرار والجير نهائيا

هل تعاني من الامساك وانتفاخ البطن ؟ .. هذا المشروب يخلصك من هذا العناء بعد تناوله فورا وتنعم براحه دون آثار جانبيه (تعرف عليه)

________________________

و نوه اليافعي الى انه كذلك عملت الموسسة على انشاء مستشفى الأمل للاورام في مدينة البريقة (عدن الصغرى ) كاهم المنجزات لمؤسسة مكافحة السرطان. 

وفي الفعالية تطرق اليافعي إلى جهود الحاج عبدالواسع هائل  بأنه يولي جل اهتمامه اليوم لاستكمال المرحلة الثانية من بناء " مستشفى الأمل لعلاج الأورام " الذي يشرف على تنفيذه  مجلس الأمناء في محافظة عدن وعلى راسهم الإخوة رشاد هائل سعيد و الدكتور حامد الشميري و المهندس خالد شرف

واكد "اليافعي" ان المؤسسة تسعى  لأن يكون  "مستشفي الأمل"  من افضل المستشفيات في الشرق الاوسط،  حيث وقد تم الاستعانة بخبرات عالمية ومؤسسات طبية شهيرة ليتم تجهيز المستشفى باذن الله ليغدو مدينة طبية متخصصة بامراض السرطان تغني المرضى اليمنيين عن السفر للخارج ولتخفف عنهم تلك المعاناة المالية والاجتماعية والنفسية  التي يتعرضون لها بسبب اضطرارهم للسفر بحثاً عن التداوي من هذا المرض الخبيث.

كما تطرق " اليافعي " على ان  المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تسعى باذن الله لتدشين مشاريع صحية لمرضى السرطان في كل من محافظات لحج وابين و الضالع.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي