الرئيسية > تقارير وحوارات > لأول مرة .. قائد عسكري كبير يخرج عن صمته ويكشف تفاصيل مقتل رئيس عربي ومكان دفنه .. من هو ؟ .. صورة

لأول مرة .. قائد عسكري كبير يخرج عن صمته ويكشف تفاصيل مقتل رئيس عربي ومكان دفنه .. من هو ؟ .. صورة

" class="main-news-image img

كشف قائد عسكري عربي كبير، تفاصيل هامة حول مقتل زعيم عربي، ومكان القبر الذي دفن فيه.

وأعلن قائد لواء الصمود في ليبيا، صلاح بادي، استعداده الكامل للكشف عن قبر الرئيس الراحل معمر القذافي. مؤكدًا أنه دفنه بنفسه عقب تغسيله وتكفينه، بعد مقتله في 20 أكتوبر 2011، إثر معركة دامية في مسقط رأسه بمدينة سرت، بدعم عسكري اجنبي لصالح المعارضة.

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

بدون مبيض الغسيل .. تعرف على طريقة مبتكرة للحصول على ملابس ناصعة البياض وإزالة البقع بكل سهولة لتبدو كما لو انك اشتريتها

اغلبكم سيصاب بالصدمة.. 5 علامات في الصباح يعتقد كثير من الناس انها عادية لكنها مؤشر خطير على ارتفاع نسبة السكر في الدم !! ( تعرف عليها)

احذر بشدة .. تناول الشاي في هذه الحالة خطير جدا وقد ينهي حياتك في أي وقت

انتبه جيداً .. 4 أنواع من الفاكهة ترفع سكري الدم بشكل جنوني وتدمر الإنسولين | لاتفرط من تناولها (تعرف عليها)

بثلاث خطوات سهلة فقط .. قل وداعاً لإزعاج واتساب و فعل وضع التخفي وإخفاء آخر ظهور على WhatsApp 

صيدلية في مطبخك .. هذه العشبة الشهيرة تنهي آلام المفاصل والعظام وتعالج الالتهابات وتحسن الجهاز الهضمي بسرعة عالية

________________________

 

واشترط بادي، في حوار عبر “كلوب هاوس”، الاتفاق مع الأعيان والمدن الليبية من أجل الكشف عن مكان القبر، بحسب ما نقلته قناة العربية.

وأوضح القائد العسكري الليبي، أنه لم يدفن القذافي بمفرده، بل شاركته في ذلك مجموعة أخرى، بعد أن غسلوه وكفنوه.. بينهم الشيخ خالد تنتو.

وأضاف، أنهم حينما انتهوا من الدفن، جاء وفد من سرت يريد جثمان القذافي، فطلبوا في المقابل جثمان عمر المحيشي، أحد أبرز المناوئين للزعيم الليبي الراحل معمر القذافي.

وعن تطورات الأوضاع في ليبيا، قال بادي: أن ”ملف ليبيا الآن أصبح على طاولة المساومات"، في إشارة منه إلى التدخلات الروسية والتركية والإماراتية في الشأن الداخلي الليبي.

يشار إلى أن قبر القذافي ما يزال غير معلوم حتى الآن رغم مرور 10 سنوات على مقتله، في الوقت الذي يطالب أنصاره بضرورة الكشف عن مكان دفنه، تزامنًا مع احتفالهم بالذكرى الـ52 لثورة الفاتح من سبتمبر.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي