الرئيسية > محليات > تعز تتحدى الحرب من على مدرجات قلعة القاهرة..عمار العزكي يشعل المهرجان الرابع

تعز تتحدى الحرب من على مدرجات قلعة القاهرة..عمار العزكي يشعل المهرجان الرابع

" class="main-news-image img

خرجت مدينة تعز بثوب قشيب في ثاني أيام العيد حيث اكتظ مدرج قلعة القاهرة وسط المدينة، الأربعاء، حيث يقام  المهرجان الفني الذي تستضيفه المدينة للسنة الرابعة، وسط الحرب والحصار.

وبدى مشهد الاحتفال زاهياً بكل الألوان، كانت الأمواج تتمايل على ايقاع مقطوعات فنية بصوت الفنان عمار العزكي، ومصاحبة فرقتي الموسيقى والفلكلور التابعتين لمكتب الثقافة بالمحافظة.

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

ذكرها الله في القرآن .. هذه الشجرة اوراقها اذهلت الأطباء تخفض ضغط الدم وتقلل الكوليسترول السيء وتنظم مستويات السكر بطريقة فعالة جداً

انتبه لاتتجاهلها .. علامة على الذراع تظن أنها عادية وفي الحقيقة تدل على ارتفاع مستويات الكوليسترول الضار في الدم | اكتشفها 

الشك أكل عقلة .. احد المشاهير وضع كاميرا مراقبة في غرفة نوم زوجته دون علمها فاكتشف صدمة العمر

أحرص على تناولها بعد الان .. هذه الفاكهة المهملة تحميك من أمراض العيون وضعف النظر وصعوبة الرؤية |تعرف عليها

بدون أدوية .. تناول هذه الفاكهة اللذيذة تخفض وتزيد من هرمون الأنسولين خلال دقائق قليلة فقط |اكتشفها بنفسك

هل تعاني من الامساك وانتفاخ البطن ؟ .. هذا المشروب يخلصك من هذا العناء بعد تناوله فورا وتنعم براحه دون آثار جانبيه (تعرف عليه)

________________________

حشود جماهيرية ضخمة، أطفالاً ونساءً ورجالاً، حضرت المهرجان الذي تخلله رقصات شعبية، أشعلت الأهازيج والحماس الكبير.

وأشعل النجم، عمار العزكي، أولى حفلاته الغنائية الصيفية في تعز، في إطار ثلاث حفلات سيقدمها خلال فعاليات مهرجان قلعة القاهرة الرابع، الذي يقيمه مكتب الثقافة؛ استمرارًا لرسالة الحياة والمحبة، ودعمًا لمرضى السرطان ومركز الأورام في تعز .

وقدم العزكي، بعض من أغانيه ومنها “غني غني”، “تتر غربة البن” ، وباقة من الأغاني العاطفية والتراثية منها “قولي متى أشوفك” ، سمارة يا سمارة”، “مسكين يا ناس”، “ألا يا طير الأخضر” .

وشهد الحفل تفاعلاً جماهيرياً كبيراً، تعالت صيحاتهم طوال وصلته الغنائية التي استمرت أكثر من ساعة ونصف، قدم فيها مجموعة مميزة من أغانيه المفضلة لدى جمهوره ومحبيه، كما أتاح الفرصة لبعض جمهوره بمشاركته الغناء في الملالات التعزية .

وقدم عبد الخالق سيف مدير عام مكتب الثقافة في تعز، الشكر للنجم عمار العزكي، وتوجه بشكر خاص للجمهور الذي أسماه بالـ” ممتع” بسبب تفاعله الاستتثنائي مع ما قدمه من صورة جميلة معبرة عن مدينة الحياة.

من جانبه قال الفنان عمار العزكي، في منشور له على صفحته “فيسبوك” إنه ” من أجل هذا الجمهور العظيم قطعت آلاف الأميال ، واخترت أن أكون جزءًا من هذا الألق في قلعة القاهرة بتعز”.

وأضاف: “لأجلهم (الجمهور) يهون كل تعب، أحببت أن أكون قريبًا منهم ، بعيدًا عن كل الإختلافات والقضايا والمشاكل”.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي