الرئيسية > محليات > محافظة يمنية تعلن النفير العام لإسناد الجيش ضد الحوثيين

محافظة يمنية تعلن النفير العام لإسناد الجيش ضد الحوثيين

" class="main-news-image img

 

أعلنت السلطات المحلية بمحافظة البيضاء، الخميس، النفير العام وتدشين مرحلة التعبئة العامة لإسناد الجيش الوطني ورفد ودعم الجبهات بالمقاتلين في المعركة الوطنية ضد مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا.

 

 

ووجّه محافظ البيضاء التابع للشرعية، اللواء الركن ناصر الخضر السوادي، بتشكيل لجنة فرعية في المحافظة لحملة التعبئة العامة والإسناد للجيش الوطني. وفق ما نقلت وكالة “سبأ” في نسحتها الرسمية.

 

 

 

وأكد اللواء السوادي، خلال ترأسه اجتماعاً موسعاً لتدشين مرحل التعبئة بحضور عدد من القيادات العسكرية والمحلية وقيادات الأحزاب السياسية والشخصيات الاجتماعية والمقاومة، أكد، أن أبناء البيضاء متواجدين منذ اللحظة الأولى في مختلف جبهات القتال على امتداد الوطن.

 

وأشاد المحافظ، بالمواقف البطولية التي يسطرها ويسجلها أبناء البيضاء، مع إخوانهم في بقية المحافظات الأخرى ضد هذه المليشيات الحوثية التي تحاول طمس الهوية الوطنية وتنفذ أجندة خارجية بدعم فارسي ايراني وترتكب ابشع الجرائم والانتهاكات في حق أبناء الشعب اليمني.

 

 

 

وأكد اللواء السوداي، أن المرحلة تتطلب تظافر كل الجهود والالتفاف حول المعركة لتطهير كل شبر في الوطن من هذا الفكر الطائفي الكهنوتي الإرهابي وتحرير اليمن من مشروع السلالة الإيراني وأدواته ومليشياته..مشدداً على ضرورة تنفيذ مهام وأنشطة الحملة من أجل تحقيق أهدافها.

 

يأتي ذلك بعد أيام قليلة من إعلان محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، التعبئة العامة والالتحاق بصفوف الجيش الوطني والمقاومة لرفد الجبهات، ولحقه محافظ الجوف اللواء أمين العكيمي والذي دعا أبناء محافظته إلى النفير العام لإسناد المعركة ضد ميليشيات الحوثي.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي