الرئيسية > محليات > شرطية في أمريكا تعلن اعتناقها الإسلام وتقع في شراك حب شاب يمني وتتزوجه .. الإسم و الصورة

شرطية في أمريكا تعلن اعتناقها الإسلام وتقع في شراك حب شاب يمني وتتزوجه .. الإسم و الصورة

" class="main-news-image img

اعلنت شرطية أمريكية في ولاية نيويورك  اسلامها بعد ان وقعت في شراك حب شاب يمني. وقالت مصادر يمنية في امريكا ان الشرطية وهي ضابط وقعت في،حب شاب يمني اسمه عباس الملحاني مغترب في نيويورك من محافظة المحويت يعمل في بقالة. 

واوضحت المصادر ان الشاب كان يحكي للشرطية عن الاسلام والحضارات العربية وكانت في قلبها قناعه ان تصبح مسلمة وطلبت منه المساعدة لأنها تريد ان تصبح مسلمة  فطلب منها اعتناق الاسلام وبعد اعتناقها الاسلام في احد مساجد نيويورك  ارتدت الحجاب الاسلامي.

|| الاخبار الاكثر قراءة الآن :

 

ذكرها الله في القرآن .. هذه الشجرة اوراقها اذهلت الأطباء تخفض ضغط الدم وتقلل الكوليسترول السيء وتنظم مستويات السكر بطريقة فعالة جداً

انتبه لاتتجاهلها .. علامة على الذراع تظن أنها عادية وفي الحقيقة تدل على ارتفاع مستويات الكوليسترول الضار في الدم | اكتشفها 

الشك أكل عقلة .. احد المشاهير وضع كاميرا مراقبة في غرفة نوم زوجته دون علمها فاكتشف صدمة العمر

أحرص على تناولها بعد الان .. هذه الفاكهة المهملة تحميك من أمراض العيون وضعف النظر وصعوبة الرؤية |تعرف عليها

بدون أدوية .. تناول هذه الفاكهة اللذيذة تخفض وتزيد من هرمون الأنسولين خلال دقائق قليلة فقط |اكتشفها بنفسك

هل تعاني من الامساك وانتفاخ البطن ؟ .. هذا المشروب يخلصك من هذا العناء بعد تناوله فورا وتنعم براحه دون آثار جانبيه (تعرف عليه)

________________________

وذكرت المصادر  انه بعد اعلانها اسلامها طلب عباس الملحاني يدها على سنه الله ورسوله  وتزوجت عباس والان اصبحت ضابطة امريكية مسلمه .

ويظهر عباس في الصورة معها وهو يرتدي الزي الشعبي اليمني وهي ترتدي زي الشرطة ويغطي الحجاب راسها وعلى يدها نقش الحناء اليمني وتهديه ورده .


الحجر الصحفي في زمن الحوثي