الرئيسية > تكنولوجيا > اخيرا بعد طول انتظار .. تعرف على موعد اطلاق معشوقة الملايين تويوتا لاندكروزر 2022 الجديدة كلياً بمواصفات خرافية .. وهذه أسعارها

اخيرا بعد طول انتظار .. تعرف على موعد اطلاق معشوقة الملايين تويوتا لاندكروزر 2022 الجديدة كلياً بمواصفات خرافية .. وهذه أسعارها

" class="main-news-image img

بعد طول إنتظار، ها هو تقرير ياباني جديد يكشف لنا عن موعد إطلاق تويوتا لاندكروزر 2022 الجديدة كلياً، وهو في أبريل 2021. ويؤكد هذه المزاعم أيضاً قيام صانعة السيارات اليابانية بإبلاغ الوكلاء عن الجيل الجديد كلياً من الـ SUV الأيقونية.

بالإضافة إلى موعد التدشين، فقد كشف التقرير أن لاندكروزر الجديدة لن تستخدم منصة F1 الجديدة، وإنما ستحتفظ بمنصتها الحالية، في حين ستحصل على ترقيات شاملة في بقية السيارة، بما في ذلك محركات جديدة ونظام تعليق مُحسن، حيث ستستمد قوتها من محرك V6 سعة 3.5 لترات توربو بمساعدة هجينة، أو محرك سعة 3.3 لترات توربو سيكون متاحاً لبعض الأسواق فقط.

من جانبه، يقول أحد المطلعين على الأمر أن تويوتا تعتزم بيع لاندكروزر الجديدة بخمسة مقاعد بشكل حصري في بعض الأسواق مثل الولايات المتحدة، وستتوفر هناك بسعر يبدأ من 85,515 دولار مع إمكانية وجود نسخة جي آر أكثر قوة.

وفي الختام.. في حين أن الكشف عن لاندكروزر 2022 الجديدة كلياً سيكون في أبريل المقبل، فمن المُتوقع أن تتوفر في الأسواق في النصف الثاني من العام كموديل 2022. وبالنسبة للأسعار، فلا توجد معلومات عنها بعد، لكن موديل 2020 يبدأ سعره من 207,345 ريال ويصل إلى 358,800 ريال.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي