الرئيسية > تكنولوجيا > شاهد عملاقة السيارات تويوتا تندرا toyota tundra 2021 بيك اب المطورة والجديدة كليا .. مزايا رائعة وتصميم قوي كما لم تراه من قبل (صور ومواصفات)

شاهد عملاقة السيارات تويوتا تندرا toyota tundra 2021 بيك اب المطورة والجديدة كليا .. مزايا رائعة وتصميم قوي كما لم تراه من قبل (صور ومواصفات)

" class="main-news-image img

تعمل الآن شركة تويوتا عملاق صناعة السيارات اليابانية على تطوير جيل جديد من تويوتا تندرا toyota tundra 2021 البيك اب والتي ظهرت أثناء اختبارها ويبدو أن الواجهة الأمامية للسيارة تويوتا تندرا toyota tundra 2021 تحافظ على تخطيط الشبك الخاص بالجيل الحالي باستخدام أشرطة عرضية أفقية. 

وتشغل المصابيح الأمامية للسيارة تويوتا تندرا toyota tundra 2021 جزءا صغيرا نسبيًا من واجهة البيك اب، ونتوقع أن تكون إشارات الانعطاف عمودية أسفل المصابيح وتحتوي تويوتا تندرا toyota tundra 2021 البيك آب على كابينة CrewMax بأربعة أبواب، ولم تظهر النسخة ذات البابين حتى الآن. 

لم يرغب مهندسو تويوتا في جعلهم يلتقطون صور لنظام التعليق الخلفي وقامت تويوتا بتمويهه جيدا لذا ربما تكون هناك بعض التغييرات الكبيرة التي تتطلب الإخفاء، كما لم يبد أن تويوتا تندرا toyota tundra 2021 البيك اب لديها محرك V8 وربما يتوفر منها نسخة هايبرد منها أيضًا.

جدير بالذكر أن السيارة تويوتا لاند كروزر toyota land cruiser 79 series والتي هي في الأصل من انتاج عملاق صناعة السيارات اليابانية تويوتا حصلت على تعديلات غير تقليدية من شركة SVI في جنوب أفريقيا، والمتخصصة في إضافة دروع مضادة للرصاص على السيارات واجراء التعديلات العسكرية.

تويوتا لاند كروزر toyota land cruiser 79 series لا تبدو وكأنها لاند كروزر بعد كل هذه التعديلات، والتي شملت إضافة شبك أمامي ضخم ومصابيح أمامية مختلفة في الأركان، مع أبواب “انتحارية” كما يتم تسميتها لتسهيل الدخول للمقصورة.

توفر السيارة تويوتا لاند كروزر toyota land cruiser 79 series الحماية من الرصاص من مستوى B6 أو B7 حسب النسخة، مع زجاج مدعم بسمك 1.5 بوصه وصفائح فولاذية لحماية الجسد.

وتقدم الشركة نسخة عسكرية من السيارة تويوتا لاند كروزر toyota land cruiser 79 series بحماية ضد المدافع الرشاشة وقذائف الهاون.

ويبدأ سعرتويوتا لاند كروزر toyota land cruiser 79 series المصفحة في جنوب أفريقيا من 103.000 دولار أي حوالي مليون و 607.000 جنيه مصري دون جمارك او رسوم


الحجر الصحفي في زمن الحوثي