الرئيسية > منوعات > لن تصدق .. عريس يهرب من عروسته التي جاء لاسـتقبالها إلى المطار في السعودية (مفاجئ وغير متوقع)

لن تصدق .. عريس يهرب من عروسته التي جاء لاسـتقبالها إلى المطار في السعودية (مفاجئ وغير متوقع)

" class="main-news-image img

 

بعد إتمام عقد القران سافرت العروس الي عريسها الذي توجه الي أحد مطارات المملكة العربية السعوودية، لانتظارها وكانت المفاجأة عندما شاهدها ووجدها لا تشبه الصورة التي رآها فأعجبته وفور تأكد من انها العروس المنتظرة هرب منها في صالة المطار “جري وسابها” فقامت العروس بمطاردته والجري خلفه اقناعه بأنها زوجته ومعرفة سبب هروبه منها.

 

 

صراخ العروس وانهيارها ومطاردتها بفستان زفافها لشاب وسط صالة الوصول دفع القادمين مع العروس على ذات الطائرة لاعتقاد انها تطارد لص سرق منها متعلقاتها وانها تلاحقه لاسترداده حتى غادر الشاب المطار وجلست على الارض بانهيار ويأس تلطم خديها وتصرخ بقهر.

 

أحد المصريين المرافقين للعروس بالطائرة دفعته حالتها وهيئتها المحزنة لسؤالها حول مطاردة هذا الشخص فأجابته بأنه زوجها وأنه يراها لاول مرة وفاجئها برده القاسي: “ايه ده انتي وحشة مش زي اللي شوفتها في الصورة جسمك وحش شكلك مش عاجبني مش هتبقي مراتي”.

 

واضافت انه تركها ولا يرغب في اصطحابها معه وخرج من المطار ولا تعلم كيفية التصرف ولا اين تذهب خاصة انها حضرت بفستان زفافها للقاء عريسها ولا تعرف أحدا غيره في المملكة السعودية.

 

تحركت شهامة المسافر المصري بسبب حالة العروس السيئة خاصة أنها تحطمت نفسيا لما فعله عريسها في يوم زفافهما فاخبرها بانه يستطيع مساعدتها بأن يحجز لها تذكرة للعودة إلى مصر ويعطيها مبلغ مالي تعود به إلى بلدتها، وفور عودتها الى الأراضي المصرية رفعت الزوجة دعوى تطليق للضرر والتي قبلتها المحكمة وقضت بتطليقها.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي