وما تزال مليشيا الإجرام الحوثية  مستمرة في غيها وفجورها

أنيسة اليوسفي
الاثنين ، ٠١ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١١:٤٧ صباحاً

وما تزال مليشيا الإجرام الحوثية  مستمرة في غيها وفجورها ، لا تعرف سوى التدمير،  التقويض،  الهدم،  القتل،  وكل التوحش النازي تسلكه هذه المليشيا .

بالأمس القريب سطت  على الشركتين الرائدتين في صناعة الأدوية،  الدوائية والعالمية بالسلاح  والإرهاب ، ناشرة الرعب والخوف في كل الأرجاء ، اعتقلت كوادر الشركتين بما فيهم نساء  واقتادتهم إلى السجون وتتبعت الأخرين إلى منازلهم وزجت بهم في السجون،  وباشرت عملها الإجرامي النازي فلا رحمة ولا إنسانية ولا تمييز بين عسكري ومدني،  حتى المدنيين أهدافا ً لهم، وجرمهم أنهم مبدعون،  منتجون،  قادرون على إحداث نهضة وتغيير في عالم صناعة الدواء.

 

المليشيات لا تعرف سوى القبح والشر وصناعة الموت بكل أشكاله ها هما الشركتان الدوائية والعالمية تفقدان  أحد كوادرها على أيدي وحوش الوحوش مليشيا الإجرام الحوثي بعد عشرين يوما ً من الاعتقال

الدكتور الشاب منيف الكوشاب العامل في مركز البحث والتطوير التابع للشركتين والذي توفى بعد تعرضه للتحقيقات والضغوطات النفسية.

 الدكتور الشهيد  منيف هو أول ضحية لمليشيا الجرام الحوثية من موظفي الشركتين ولن يكون الأخير في ظل حكم وعبث وسيطرة هذه المليشيات.

الرحمة والخلود للشهيد

الحرية لجميع المعتقلين

 

 

-->
الحجر الصحفي في زمن الحوثي