2022/06/23
قائد عسكري حافظ على جبهات الضالع بحكمته وجعلها اكثر تماسكاً ويحظى بتاييد شعبي كبير لشجاعته وحضوره الدائم في الميدان ! .. الأسم و الصورة

كشفت مصادر سياسية وعسكرية بمحافظة الضالع جنوب اليمن عن السر الذي جعل جبهات الضالع اكثر تماسكاُ و ذوبان كل الخلافات والتركيز على هدف واحد هو مواجهات مليشيا الانقلاب الحوثي .

 

وقالت المصادر ان ذلك يعود الى الحنكة السياسية والعسكرية  للقائد العسكري العميد الركن مظلي هادي العولقي قائد محور الضالع قائد اللواء 30 مدرع و الذي يعد الشخصية العسكرية الابرز التي كان لها الدور في تماسك الجبهة بالضالع وتعامله مع الجميع بروح القائد الذي لا يحب الذات او يسعى للاستقطاب بل نظرته بعين واحده للجميع .

واوضحت المصادر ان العولقي يحظى بتأييد شعبي وسياسي من قبل الجميع لتعامله الحكيم والواعي ويمتاز بنظره ثاقبه للاحداث و كمرجعية عسكرية وسياسية حافظت على الجبهة الداخلية وحضورة الدائم في الجبهات وسعيه بصمت الى حل معظم القضايا المعقدة والى جانبة  القائد البارز العقيد احمد قائد القبة وقيادات عسكرية اخرى .

واشارت المصادر ان العميد العولقي يشارك في كل الجبهات ويهتم بالجميع كقائد محور بالرغم من عدم حصوله على شيء سوى الصفة بدون امتيازات لكنه استطاع ترتيب الجبهة والصمود في وجه الحوثي والى جانب القيادات العسكرية التي ادركت انه القائد الوحيد الذي يتمتع بروح القائد العسكري الشجاع والسياسي الناجح الذي ينتصر دائما بصوت العقل .

وطالبت قيادات عسكرية وسياسية القيادات العليا ممثلة بالمجلس الرئاسي والحكومة بتذليل كل الصعوبات للقائد هادي العولقي وتوجه كل سبل الدعم له كقائد اثبت نجاحة لمواجهة مليشيا الانقلاب الحوثي  .  

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن فويس https://ye-voice.com - رابط الخبر: https://ye-voice.com/news177547.html