2022/06/05
تسريبات حديثة .. حصول ساعات سامسونج Galaxy Watch5 على مستشعر لقياس درجة حرارة الجسم

أكدت تسريبات حديثة أن شركة سامسونج الكورية الجنوبية تعتزم إطلاق مجموعة ساعاتها الذكية القادمة Galaxy Watch5 مع مستشعر لقياس درجة حرارة الجسم، والذى سيعد طفرة جديدة في الميزات الصحية الخاصة بالساعات الذكية.

 

وبحسب موقع 9to5Google فإنه تم رصد إصدار تجريبي لشركة سامسونج في تطبيق الصحة الخاص بها Samsung Health ، حيث ظهر الإصدار (v6.22.0.069 ) الخاص بساعات Galaxy Watch5 في التطبيق .  

 

 

وفقا للموقع فإنها ليست المرة الأولى التى يتم فيها رصد مثل هذه التجارب حيث تم رصد عدد من الميزات الصحية لساعات Galaxy Watch4 وبالفعل صدرت الميزات التى تم اختبارها عن الإعلان رسميا مع الساعة.      

 

وستحصل ساعات سامسونج الذكية Galaxy Watch5 على مستشعر يعمل بتقنية الذكاء الصناعي سيكون قادرا على قياس درجة حرارة المستخدم لاكتشاف عدد من الأمراض، كما ستساهم في الكشف عن أعراض فيروس كورونا.

 

وسيكون مستشعر ساعات  Galaxy Watch 5الذكية قادرا على قياس حرارة جسم المستخدم في عدد من الأوضاع منها التمارين الرياضية ودرجات الحرارة المرتفعة، وذلك باستخدام نوع من ميزان الحرارة بالأشعة تحت الحمراء ، كما سيستكيع المستشعر قياس درجة الحرارة عند النوم.   

 

وستنطلق ساعات سامسونج الذكية Galaxy Watch5 بهيكل رياضي مميز، من التيتانيوم وزجاج من الياقوت مقاوم للخدش،  وتعد هذه المرة ليست الأولى التي تستخدم فيها سامسونج هذا المعدن الغالي الثمن من التيتانيوم، مع بطارية ضخمة تبلغ 572 مللي أمبير في الساعة بنسبة 60٪ مقارنة بسابقتها.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن فويس https://ye-voice.com - رابط الخبر: https://ye-voice.com/news176926.html