2022/03/14
هذه هي اسوأ 3 أطعمة يمكن أن تقصر حياتك

إذا كانت اللحوم والدجاج ومنتجات الألبان جزءًا منتظمًا من نظامك الغذائي، فقد يكون الوقت قد حان لإجراء بعض التغييرات على ما يجد طريقه إلى طبقك.

هذا لأن خيارات الطعام الثلاثة هذه يمكن أن تقصر حياتك، وفقًا لدراسة أجرتها كلية الطب بجامعة ولاية بنسلفانيا في هيرشي، بنسلفانيا، عبر دليل ميرك.

يكمن الخطر المحتمل في حقيقة أنه بينما تحتوي جميع لحوم البقر والدجاج ومنتجات الألبان على أحماض أمينية كبريتية، فقد وجدت الدراسة أن استهلاك كمية كبيرة من هذه الأحماض يمكن أن يؤدي إلى زيادة خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية بل وقد يؤدي إلى نتائج قاتلة.

عندما ألقى الباحثون نظرة على نتائج ما يقرب من 120700 مشارك من دراستين طويلتين، لاحظوا أن أولئك الذين حصلوا على ضعف كمية الأحماض الأمينية الكبريتية التي تعتبر معقولة "لديهم خطر سنوي متزايد للإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية بنسبة 12٪. 28٪ زادوا من خطر الوفاة من هذه الحالة خلال فترة الدراسة البالغة 32 عامًا ".

ووجدوا أيضًا أن الجزء الأكبر من الأحماض الأمينية الكبريتية يأتي من أطعمة مثل لحوم البقر والدجاج ومنتجات الألبان.

"يسلط البحث الجديد الضوء على أن الأنظمة الغذائية التي تحتوي على نسبة عالية من البروتين الحيواني (أي الأحماض الأمينية المحتوية على راكبي الأمواج في اللحوم والدجاج ومنتجات الألبان) مرتبطة بصحة سيئة.

"تُظهر الدراسة أيضًا أن النظام الغذائي الصحي للقلب يجب أن يشمل المزيد من الفواكه والخضروات، والبروتينات النباتية مثل الفول والمكسرات بدلاً من اللحوم ومنتجات الألبان".

يوضح يونج فيما يتعلق بما قد تعنيه النتائج عندما يتعلق الأمر بما يجب - أو لا ينبغي - تناوله.

يقول يونج: "لا نحتاج إلى التخلص تمامًا من الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الأحماض الأمينية الكبريتية مثل اللحوم ومنتجات الألبان، ولكن يجب أن نركز على إنشاء أنماط غذائية صحية".

"لا ينبغي أن نركز فقط على تلك الأحماض الأمينية ولكن بدلاً من ذلك على خلق أنماط غذائية صحية بشكل عام."

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن فويس https://ye-voice.com - رابط الخبر: https://ye-voice.com/news174217.html