2022/01/20
محافظ مأرب يناقش مستوى الخدمات الطبية في هيئة مستشفى مأرب العام

ناقش اجتماع عقد اليوم برئاسة محافظ مأرب سلطان العرادة سير العمل في هيئة مستشفى مأرب العام ومستوى الخدمات المقدمة في أقسامه المختلفة وسبل تحديثها وتطويرها.

وجرى خلال الاجتماع إجراء دور التسليم بين رئيس الهيئة السابق الدكتور محمد القباطي ورئيس الهيئة الجديد الدكتور مياز اليوسفي.

وأشاد المحافظ بدور قيادة الهيئة السابقة في تطوير المستشفى وتحديث خدماته بشكل مستمر وتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية لمئات الآلاف من النازحين في محافظة مأرب بالإضافة إلى استقبال جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وعلاجهم.

وكرم المحافظ العرادة رئيس الهيئة السابق الدكتور محمد القباطي ونوابه على جهودهم المبذولة خلال السنوات الماضية لتطوير العمل والتغلب على كافة الصعوبات والتحديات التي فرضتها المرحلة الراهنة نتيجة استمرار حركة النزوح إلى المحافظة.

ورحب محافظ مأرب بقيادة الهيئة الجديدة ممثلة بالدكتور مياز اليوسفي ونائبه للشؤون المالية والإدارية محمد هندروس وحثهم على مواصلة الجهود والعمل على تحسين مستوى الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها المستشفى لمئات الآلآف من المواطنين و النازحين في مدينة مأرب.

مبدياً استعداد قيادة السلطة المحلية للتعاون مع الإدارة الجديدة ودعمها بكل الإمكانيات المتاحة وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لها بما يمكنها من القيام بواجبها على أكمل وجه.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن فويس https://ye-voice.com - رابط الخبر: https://ye-voice.com/news172090.html