2022/01/02
عصابة يراسها قيادي حوثي ترتكب جريمة شنعاء في اب

أقدمت عصابة يرأسها قيادي حوثي من أبناء محافظة   على قتل شاب من محافظة إب بعد ضربة بشكل مبرح وسحله من رأس الجبل حتى أسفله .

 

وأكدت المصادر أن القيادي الحوثي الحلقبي وافراد عصابته المكونة من أربعة اشخاص حاولوا التملص من جريمتهم بالادعاء بأن المجني عليه الزمر سقط من رأس الجبل بعد ارتكابه جريمة سرقة القات مدعيين أنهم مسكوه متلبسا بتهمة السرقة وسقط أثناء محاولته الفرار من قمة الجبل في محاولة منهم بالتملص عن جريمتهم .

 

هذا وطالب أهالي المنطقة البحث الجنائي بالتحقيق في الجريمة وتنفيذ أقصى عقوبة في العصابة والتي لا يخولها قتل المجنى عليه بعد تزايد عمليات القتل في مناطق سيطرة المليشيا الحوثية نتيجة الفساد في النيابات والقضاء .

وقالت مصادر محلية متطابقة اليوم الأحد أن الشاب عبده عبد الله الزمر ينتمي إلى منطقة البحريين بمديرية ريف بمحافظة إب , كان يعمل في منطقة دمت بمحافظة الضالع جنوب اليمن 

 

 

 تعرض للضرب المبرح ثم السحل حتى الموت من قبل عصابة مكونة من أربعة أشخاص يرأسهم قيادي حوثي . وأضافت المصادر أن أفراد آخرين من قرية حقل الفارد التي وقعت بها الجريمة حاولوا إنقاذ الشاب بعد إسعافه إلى أحد المستشفيات بالعاصمة صنعاء لكنه فارق الحياة نتيجة لإصابته بنزيف دماغي حاد وتكفل أهالي المنطقة بدفع تكاليف العلاج لمحاولة إنقاذه لكن دون جدوى نظرا لقوة الإصابة .

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن فويس https://ye-voice.com - رابط الخبر: https://ye-voice.com/news171514.html