2021/12/11
صدمه غير متوقعة..فنانة مشهورة مسلمة تفاجئ الجميع وتتهم الاسلام بأنه غير منصف لسبب صادم لا يخطر على البال

طالبت الفنانة المصرية عارفة عبد الرسول بتغيير أحكام الميراث في الشريعة الإسلامية، وجعلها مطابقة لما يحدث في دولة تونس، وذلك على خلفية المشكلة في قضية الفنان رشوان توفيق. وكتبت عارفة عبد الرسول عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أعرف ناس كتير متدينة باعتدال، وفاهمين الشرع كويس جدا، أول ما يبقى عنده بنت يكتب لها وهو عايش جزء من الميراث". وتابعت عارفة عبد الرسول حسب صحيفة "الوطن" المصرية: "عشان عارف إنها مش هتورث زى الصبيان، أو لو خلف بنات بس، بيكتب كل حاجة باسم البنات، عشان ماتدخلش العيلة تزاحمهم على الميراث، ولو ما خلفش يكتب باسم مراته، ماشوفتش حد مابيعملش كده، طب مش آن الأوان، نبقى زي تونس، ونبعد الدين عن الدولة، وتبقى فيه قوانين منصفة للطرفين".

وكان الفنان المصري، رشوان توفيق، قد كشف عن أزمته مع ابنته آية وزوجها ونجلها، موضحا أن بينهم قضايا، وهو يثق في عدالة القانون. وقال توفيق، خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة "الحياة" السبت: "أنا مقصرتش مع حد من أهلي، حياتي كلها لبيتي وعيالي ومفيش غير كده، أنا بعد عمري ده كله لا أملك غير تليفوني المحمول، مفيش حاجة أملكها غير فضل الله عليا سبحانه وتعالى، وأتمنى أن يخرجني من هذه الدنيا آمنا مطمئنا".

ضربات موجعة لمليشيا الحوثي خلال الساعات الماضية في مأرب (مستجدات جديدة)

كشف ابطال الجيش اليوم الاحد، عن آخر مستجدات معارك مع المتمردين الحوثيين هي الاعنف جنوبي محافظة مارب وذكر مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، بأن أبطال الجيش مسنودين بالمقاومة ومقاتلات تحالف دعم الشرعية، خاضوا اليوم، معارك هي الأعنف ضد مليشيا الحوثي  الإيرانية على امتداد مسرح العمليات القتالية جنوبي المحافظة. وأوضح بأن المعارك اندلعت منذ منتصف ليل أمس إلى ظهر اليوم بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة، وبتغطية جوّية مباشرة لمقاتلات التحالف، انتهت بخسائر بشرية ومادية لا حصر لها في صفوف المليشيا الحوثية.

ولفت الى أنه من ضمن الخسائر التي تكبّدتها المليشيا الحوثية بنيران مدفعية الجيش وبغارات مقاتلات التحالف (5) عربات قتالية و(11) طقماً منها (4) أطقم على متنها عيارات و(7) أطقم تحمل تعزيزات تم تدميرها جميعاً ومصرع كل من كانوا على متنها. وأكد أن عشرات الجثث الحوثية ما تزال متناثرة على امتداد المناطق التي دارت فيها المعارك بعد أن خلفتها قيادات المليشيا ولاذت بالفرار. يأتي ذلك بعد استهداف الحوثيين لعدة أحياء سكنية في مدينة مارب بالصواريخ.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن فويس https://ye-voice.com - رابط الخبر: https://ye-voice.com/news170607.html