2021/11/24
تويتر يشتعل ضد الفنان محمد رمضان |شاهد

دشن عدد من رواد السوشيال ميديا اسم الفنان “محمد رمضان”، عبر حساباتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي للمدونات الصغيرة “تويتر”، وذلك عقب قرار وقفه عن إحياء الحفلات الغنائية من قبل نقابة المهن الموسيقية. وتصدر اسم الفنان “محمد رمضان” قائمة الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وجاءت التعليقات من قبل رواد السوشيال ميديا علي وقف محمد رمضان من إحياء الحفلات الغنائية، كالاتي:

شكرا #هاني_شاكر قرار في محله.

احسن عشان تبقى تحترم الجمهور.

اضرب ياهانى يا غالى.

 قال الفنان هاني شاكر إن محمد رمضان لم يلتزم بتعهده أمام نقابة الموسيقيين وبالتالي لن يمنح أي تصاريح للغناء مجددا إلا بعد التحقيق معه.

وأوضح الفنان هاني شاكر أن محمد رمضان ليس فوق القانون ولكنه يحاسب من قبل نقابة الممثلين. وأكد هاني شاكر على أن محمد رمضان تعهد بعدم العري مجددا على المسرح لكنه لم يلتزم وبناء عليه تم اتخاذ هذا القرار. واستقبل الحاضرون الفنان هاني شاكر بالزغاريد فور دخوله قاعة الندوة. وحضر الصالون الثقافي الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، المخرج الكبير عمر عبدالعزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، المخرج هشام عطوة عضو نقابة المهن التمثيلية، المخرج مسعد فودة نقيب المهن السينمائية، الموسيقار الكبير حلمي بكر، الناقد الموسيقي الكبير، أشرف عبدالمنعم مدير تحرير جريدة الأهرام، المنتج الكبير محسن علم الدين. يدير الصالون الثقافي "إشكالية العلاقة بين الفن وحرية الإبداع" الفن والإعلامي تامر عبدالمنعم مدير عام الثقافة السينمائية بهيئة قصور الثقافة ومدير قصر السينما. يقام صالون إشكالية العلاقة بين الفن وحرية الإبداع" في ظل بعض المشكلات التي ظهرت على الساحة الفنية والعلاقة بين الفن وحرية الإبداع.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن فويس https://ye-voice.com - رابط الخبر: https://ye-voice.com/news169916.html