2021/10/27
و أخيراً فعلها WhatsApp .. واتساب يستعيد ثقة المستخدمين بميزة ثورية جديدة أكثر من رائعة طال انتظارها (تعرف عليها)

خلال الأيام القليلة الماضية قام تطبيق واتساب بإضافة العديد من المميزات الهامة، وذلك في محاولة منه لإستعادة الثقة بينه وبين المستخدمين، وخاصةً عقب العطل الكبير الذي أصاب WhatsApp والمنصات التابعة لفيس بوك والذي استمر لمدة تجاوزت الـ6 ساعات تقريباً، مما جعل الملايين تترك التطبيق الأكثر شعبية وتذهب إلى تطبيقات منافسة مثل تيلجرام، والذي زادت أعداد متابعية بنحو 70 مليون مستخدم خلال فترة العطل فقط.

 خلال الأسبوع الماضي أعلن عن إضافته لزر جديد يسمح بوقف تسجيل الرسائل الصوتية بشكل مؤقت ثم معاودة استكمال الرسالة في أي وقت لاحق، وقبلها أتاح ميزة أخرى تتعلق بالرسائل الصوتية وتحويلها إلى رسائل كتابية مقروءة، وذلك في حالة استقبال المستخدم لرسالة صوتية في وقت لا يٌسمح له بسماعها كأن يكون في اجتماع أو يجلس أحد بجواره ويتحرج من سماع الرسالة.

واليوم وبحسب بعض المواقع التقنية المهتمة بتحديثات  ، فإن تطبيق المراسلات الفورية الأكثر شعبية في العالم سوف يضيف الميزة المنتظرة لهواتف أندرويد وiOS، وهي الإستماع للرسالة الصوتية ومعاينتها قبل إرسالها، ثم اتخاذ القرار سواء بالحذف أو الإرسال.

ولمعرفة كيفية الإستماع للرسالة الصوتية قبل إرسالها اتبع الخطوات التالية: فتح الدردشة الخاصة بجهة الإتصال التي تريد إرسال رسالة صوتية إليها. تسجيل الرسالة المطلوبة. الضغط على الزر الخاص بالتشغيل أثناء الضغط على أيكونة الميكروفون. وهنا للمستخدم الإختيار بين الإرسال أو الحذف.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن فويس https://ye-voice.com - رابط الخبر: https://ye-voice.com/news168307.html