2021/10/12
فقط من مطبخك .. تناول هذا المشروب على الريق لتنظيف القولون وطرد السموم من الجسم (طريقة التحضير)

تستقبل المعدة الطعام الذي نتناوله، وتحوله إلى جزْءَين؛ الجزء المفيد يمتصه الدم، والجزء الضار يتحول إلى براز، ويبقى الأخير عالقًا في القولون، ويسبب تهيج القولون، وأمراض المعدة. ،لذا تقدم لكِ «الجميلة» وصفة بمكونات طبيعية وسهلة التحضير؛ للتخلص من السموم المتراكمة في البطن والقولون، ولتنظيم عملية الهضم والوقاية من الأمراض.

 وصفة التفاح وبذور الكتان لتنظيف القولون من السموم تعدّ بذور الكتان من المكونات الطبيعية الغنية بالأحماض الدهنية أوميجا 3، ومضادات الأكسدة والألياف، بالإضافة إلى أن بذور الشيا غنية بالبروتين، المغذيات، الفيتامينات، الأحماض الدهنية أوميجا 3، والألياف، وهذا يجعل الخلطة ممتازة جدًا للجهاز الهضمي وصحة القلب. • المكونات: - ثمرة تفاح. - كوب ماء. - ملعقة كبيرة من عسل النحل. - ملعقة كبيرة من بذور الشيا «من عند العطار». - ملعقة كبيرة بذور الكتان «من عند العطار».

• طريقة التحضير: 1- اخلطي جميع المكونات مع بعضها البعض. 2- احضري خلاطًا كهربائيًا، ثم ضعي الخليط واضربي جيدًا. 3- اشربي الخليط كل يوم بعد الاستيقاظ من النوم مباشرة على معدة فارغة، مع الاستمرار يساعدك على تنظيف القولون وتحسين حركة الأمعاء.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن فويس https://ye-voice.com - رابط الخبر: https://ye-voice.com/news167793.html