2021/10/09
المولد النبوي في اليمن .. المناسبة الذهبية للحوثيين لسلب المواطنين أموالهم ومدخراتهم ؟

اتخذت مليشيا الإجرام الحوثية من ذكرى مولد أعظم الخلق واشرفهم , وسيلة جديدة للمتاجرة  و طريقة شيطانية  لابتزاز و سرقة  عامه الشعب جهرا   ونهب  أموالهم تحت ذريعة يوم المولد بالقوة دون مراعاة لضروف الناس وأحوالهم  لتجني من هذه الذكرى العظيمة  أموالا طائلة  ومن لم يدفع من عامة الناس او يخضع لقراراتهم  مصيره معروف  السجن وتهمته جاهزه  عميل مع  العطوان .

 اليوم المدن والمحافظات الخاضعة لحكم المليشيات تكتسي باللون الأخضر وتزين  وتعج بالاحتفالات والشعارات الزائفة بحب النبي صلى الله عليه وسلم البرئي من أفكارهم الشيطانية وبدعتهم الشيعية .

بينما المواطن اليمني يعيش في أحلك ضروفة  تحت خط الفقر ويعاني من أزمات وضروف صعبة وتدهور  معيشي مميت .

اليس  المواطن أحق بهذه الأموال الطائلة  التي تهدروها عبثا بالاحتفالات الخرافية  والشعارات الرنانة وتزين الشوارع والمدن بالألوان الخضراء التي لا تغني ولا تسمن من جوع .

حب الرسول الاعظم يا هذا  ليس بقطعة قماش خضراء او بعلبة رنج او بتزين الشوارع والأماكن العامة  والاحتفالات بالألوان والشعارات .

حب الرسول صلى الله عليه وسلم إتباع سنتة وإلاقتداء  بأصحابه واتباعة واحترام مقام زوجاته .

وما نشاهده اليوم من طعن وتحريف لسنة رسول الله وسب لااصحابة ووصفهم بااقبح الألقاب وشتم واتهام أم المؤمنين عائشة زوجة رسول الله من قبل من يدعون زورا وبهتانا أنهم أحباب رسول الله .

 يتنافى تماما مع  المزاعم  الزائفة بحب رسول الله صلى الله عليه وسلم ويكشف زيف ادعائهم الكاذب بحبه والاقتداء بأصحابه وازواجه..

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن فويس https://ye-voice.com - رابط الخبر: https://ye-voice.com/news167703.html