2021/09/14
نجمة طيور الجنة "جنى مقداد" ترد الصاع صاعين لكل من تنمر وسخر بها .. شاهد ماذا فعلت واسكتت الجميع

نجمة طيور الجنة| جني مقداد.. تتعرض للتنمر والسخرية يستمر نشر الصور من قبل النجوم والتي يختلف الجمهور في تأييده أو معارضته لها حيث شملت الأحداث الأخيرة إحدى حالات التنمر والتي تعرضت بها جني المقداد عقب نشرها لإحدى صورها الخاصة والتي تعبر عن عمق سعادتها في حفل زفاف شقيقها إلا أن ردود الفعل الجماهيرية جعلت من تلك الصورة محور للتنمر ووضع التعليقات السلبية والاطلاع على تفاصيل الحادث وأهم المعلومات الواردة في كل من الأجزاء التالية.

نجمة طيور الجنة| جني مقداد.. تتعرض للتنمر والسخرية نقوم بتوضيح تفاصيل الحادث والتي أثرت بشكل سلبي على  من خلال التعليقات السلبية التي قام بعض مستخدمي التواصل الاجتماعي وجاءت أسباب وتفاصيل الحادث من خلال بعض البيانات التالية قامت نجمة طيور الجنة جنى مقداد بنشر إحدى الصور لها على صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي في فيس بوك والتي تواجدت داخل حفل زفاف شقيقها. مما زاد عوامل السخرية أمامها وهي اختيارها لمكياج لا يتلائم مع فئتها العمرية حيث اختارت مكياج بالوان غامقة مما جعلها تبدو بحجم وسن أكبر والذي منح فرصة للأشخاص بمهاجمتها. قد تعاطف البعض من محبي جني بوضعهم لبعض التعليقات الايجابية والتي تؤكد على حريتها في اختيار ما يتلائم مع شخصيتها دون التأثر بتعليقات البعض الساخرة. تفاصيل حفل زفاف الوليد مقداد تمت أحداث الزفاف للوليد مقداد والذي يعد شقيق جني والذي اشتهر كثيرًا في الحادثة الخاصة ب اطلالتها وأتت تفاصيل الزفاف الرسمية من خلال البيانات التالية حفلة زفاف الوليد كانت بتاريخ 20 آب للعام الحالي من نور غسان.

أتت أحداث الزواج الرسمي بعد استمرار الوليد في فترة خطوبة دامت لبضعة أشهر فقط. يعد حفل الوليد من بين أكبر حفلات الزفاف والذي استطاع أن يضم بداخله كم كبير من المدعوين الشاملين للأهل والأقارب والأصدقاء. جاء حفل الزفاف بعد الخطوبة بشكل سريع ليكون ردًا حاسمًا على الشائعات التي تم تداولها عن حقيقة انفصاله عن خطيبته.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن فويس https://ye-voice.com - رابط الخبر: https://ye-voice.com/news166926.html