2021/08/28
ورد للتو .. هجوم صاروخي عنيف يستهدف دولة خليجية بعد ساعات من تحذير الموساد الإسرائيلي .. والكشف من يقف ورائه؟

في اولى ساعات الفجر ليل الجمعة - السبت  وفي تفاصيل عاجلة اعلنت  وسائل اخبارية  بأن ثلاثة صواريخ أطلقت باتجاه منفذ حدودي مع الكويت. وأشارت إلى سماع دوي انفجارات ضمن ناحية سفوان بمحافظة البصرة حيث يقع هذا المنفذ.

وأكد مصدر أمني أن محيط القاعدة العسكرية الأميركية في منفذ جريشان الحدودي مع الكويت استُهدف بصاروخين. وأضاف المصدر أن صاروخاً ثالثاً تجاوز القاعدة العسكرية الأميركية في منفذ جريشان باتجاه الأراضي الكويتية. وكانت مديرية شرطة الطاقة في العراق قد أعلنت في يوليو الماضي عن العثور على صواريخ معدة للإطلاق بالقرب من محطة كهربائية في محافظة البصرة. إلى ذلك وفي تغريدات حملت الكثير من علامات الاستفهام فقد حذر صحفي الموساد الإسرائيلي، إيدي كوهين، من من هجمات وشيكة في دولة الكويت ما أثار جدلًا واسعًا.

ونشر "كوهين" تغريدة مثيرة على حسابه بـ"تويتر" زعم فيها أن عملية إرهابية وشيكة يتم التخطيط ستنفذ قريبًا في الكويت. وكتب الصحفي الإسرائيلي في تغريدته: "تحذير من هدهد سليمان إلى دولة الكويت، الحذر من احتمالية وقوع عمل إرهابي على أراضيكم. يكون في مكان تجاري عام، اللهم إني قد حذرت اللهم فاشهد."

وأثارت تغريدة إيدي كوهين جدلًا واسعًا من المغردين، وكتب أحدهم "إدعاءكم كشف الجريمة قبل وقوعها دليل على أنكم من يقوم بالعمليات الإرهابية وتمويلها ونسبها للمسلمين، مع العلم أن كل من يقومون بهذه العمليات تابعون للصهيونية أو للمجوسية إيران".  

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن فويس https://ye-voice.com - رابط الخبر: https://ye-voice.com/news166417.html