2021/08/08
هذا ما قاله الزعيم عادل إمام فور تلقيه خبر وفاة دلال عبدالعزيز !

نعى  الفنان المصري الزعيم عادل إمام، الفنانة القدير دلال عبدالعزيز، عبر حسابه على تطبيق الفيس بوك فور تلقيه خبر الوفاة الذي اذعيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

 

ونشر عادل امام  منشورا عبر حسابه الشخصي على تطبيق الفيسبوك نعى فيه الفنانة  وكتب تعليقًا قائلا "البقاء لله الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز.. ربنا يرحمها ويغفر لها ويدخلها فسيح جناته ويصبر بناتها وأهلها"

يذكر ان الفنان عادل امام جمعته علاقة قوية بالفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز طوال سنواته الفنية وظهر معها في كثير من الاعمال السينمائية والدرامية .

 

كان الفنان الراحل سمير غانم قد رحل عن عالمنا قبل أسابيع متأثرا بتداعيات الإصابة، بينما كابدت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز متاعب صحية جراء تداعيات الإصابة بالفيروس وما تركه من آثار على الجهاز التنفسى والرئة. 

 

ولدت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز في قرية فرغان إحدى قرى ديرب نجم بمحافظة الشرقية، وهي حاصلة على بكالوريوس من كلية الزراعة جامعة الزقازيق وحاصلة بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة، كما حصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة، وحصلت علي دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن فويس https://ye-voice.com - رابط الخبر: https://ye-voice.com/news165846.html