2021/08/02
زواجها الرابع .. فنانة مصرية شهيرة تكشف ارتباطها بعريس يصغرها بـ 8 سنوات وتثير ضجة واسعة على مواقع التواصل ..صور

تداول مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا أنباء عن ارتباط الفنانة المصرية نيلي كريم بعد مشاهدتها في حفل الفنان مصطفى قمر الأخير في الساحل الشمالي بعيد الأضحى المبارك.

 

حيث ظهرت الفنانة نيلي في الحفل برفقة شاب في اوضاع حميمية تبين انها على علاقة معه لا سيما بعد طلاقها الأخير قبل عدة أشهر وظهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بغدة فيديوهات لها اثناء رقصها في الحفل الى جانب مصطفى قمر.

 

في مقابلتها الأخيرة صرحت على كلام جمهورها المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص ارتباطها الجديد ، وأكدت ان الأخبار صحيحة وارتباطها تك لكن الحفل سيقام منتصف الشهر الحالي في الساحل الشمالي برفقة الاصدقاء المقربين فقط.

 

وتبين ان الشاب المصري التي ارتبطت به الفنانة نيلي ، يدعى هاشم عاشور لاعب سكواش محترف واشتهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو كوميدية.

 

تعرفت عليه نيللي قبل فترة قليلة وظهرا معا في بعض المناسبات العامة كحفل زفاف ابنة المخرجة كاملة أبو ذكري، إضافة إلى حفل زفاف المخرج عمرو سلامة. 

 

وهشام عاشور من مواليد 1982، وبهذا يكون هشام أصغر من الفنانة نيللي كريم بـ8  سنوات حيث أنها ولدت في ديسمبر 1974

 

يذكر أن نيللي كريم انفصلت عن خطيبها إسلام عمر قبل 4 أشهر بعد ارتباط لم يدم فترة طويلة،  ولديها أربعة أولاد وبنات من زيجاتها الماضية

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن فويس https://ye-voice.com - رابط الخبر: https://ye-voice.com/news165604.html