2021/08/01
قريبا .. سيارة صينية عملاقة ستقتحم عالم الأسواق بمواصفات خارقة والمنافس الأقوى للشهيرة تويوتا .. شاهد كيف تبدو من الداخل (صور)

أعلنت شركة شيري Chery عمالق صناعة السيارات الصينية ، عن استعدادها لاطلاق مركبة جديدة ، ستطرح بهيكل سيدان بطول 4 أمتار و 66 سنتيمترا، عرضه 182 سم، ارتفاعه 148 سم، والمسافة بين محوري العجالات فيها الى 270 سنتيمترا.

واكد خبراء السيارات نقلا عن روسيا اليوم، أن السيارة السيدان الجديدة من شيري Chery ، ستشكل منافسة قوية لنظيرتها Corolla الشهيرة من تويوتا ، بعد ان تم تسريب عدد من المعلومات عنها.

وأكدت شركة شيري Chery ، أن السيارة السيدان الجديدة، ستستمد قوتها من محركات توربينية بسعة 5.1 ليتر بعزم 156 حصانا، وعلب سرعة ميكانيكية بخمس سرعات وعلب أوتوماتيكية بست سرعات .

 

وأكدت التسريبات الاخيرة أن السيارة السيدان الجديدة من شيري Chery ، ستحصل على مقاعد جلدية مريحة مخصصة لخمسة ركاب، يمكن التحكم بوضعياتها وحرارتها عبر أنظمة كهربائية .

أما المقصورة الداخلية للسيارة الصينية الجديدة ستحصل واجهة القيادة فيها على شاشة لمسية بارزة في منتصفها بمقاس 10 بوصات، وشاشة قبالة السائق تعمل كلوحة عدادات إلكترونية.

بالاضافة إلى استخدام نظام مولتيميديا متطور تم تجهيزه خصيصا لها ،  يمكنه الاتصال اللاسلكيا مع الهواتف والاجهزة الذكية، و نظام تشغيل للمحرك عن بعد، ونظام منع انزالق على المنعطفات، ونظاما لتثبيت السرعة على الطرقات السريعة، وحساسات للضوء والمطر، وكاميرات وحساسات مسافات أمامية وخلفية، وعجالت بتصميم رياضي بمقاس 16 و17 إنشا.

 

اما عن سعر السيارة السيدان الجديدة من شيري Chery ، فيؤكد خبراء السياران انها لا تقل عن 16 الف دولار تقريبا .

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن فويس https://ye-voice.com - رابط الخبر: https://ye-voice.com/news165597.html