2021/07/25
شاهد ماذا فعلت قوات الانتقالي بعربة عسكرية حوثية أخطأت طريقها ووقعت في يدها .. صور

منحت السلطات العليا في المجلس الانتقالي الجنوبي عربة عسكرية حوثية وأسلحة العناصر  الحوثي ة التي كانت على متنها لصالح قائد وأفراد نقطة أمنية تابعة للمجلس في منطقة يافع المتاخمة لمحافظة البيضاء وسط  اليمن وقالت مصادر محلية أن المجلس الانتقالي الجنوبي قدم عربة عسكرية حوثية , أخطأت في طريقها بعد تجاوزها مديرية الزاهر إلى يافع وقيام نقطة تابعة للحزام الأمني بإطلاق النار على العربة العسكرية الحوثية ومقتل إثنين حوثيين بالإضافة إلى فارس الشوحطي أحد أفراد النقطة الأمنية وأحد أبناء يافع.

وأضافت المصادر أن المجلس الانتقالي . منح العربة العسكرية الحوثية - نوع تويوتا لاند كروزر مدرعة محليا وكانت تابعة للجيش اليمني ونهبتها المليشيا الحوثية بعد انقلابها على السلطة نهاية عام 2014م - منحها لقائد النقطة والذي قام بالعودة بها إلى قريته الريفية بمنطقة الضالع .

وأكدت المصادر أن الأسلحة الحوثية والتي كانت تتبع أفراد العربة العسكرية الحوثية تم منحها لأفراد النقطة العسكرية التابعة للحزام الأمني أيضا بما فيها معدل نوع " شيكي " ورشاش عيار 12/ 7 روسي الصنع .

وتسبب المجلس الانتقالي الجنوبي بانهيار المقاومة بمديرية الزاهر بعد قطع الإمدادات والدعم اللوجستي من منطقة يافع وهو ما يضع الانتقالي الجنوبي في تهمة خدمة الأجندة الإيرانية في اليمن وانقلابه على الاتفاقيات التي وقعها مع الجيش الوطني اليمني عبر وساطة سعودية والتي تنص على قتال المليشيا الحوثية باعتبارها عدوا واحد لجميع اليمنيين سواء كانوا في جنوب اليمن أو شماله .

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن فويس https://ye-voice.com - رابط الخبر: https://ye-voice.com/news165344.html