2021/06/15
ممثلة شهيرة تدخل في نوبة بكاء وتعلنها صراحه : تعرضت للاعتداء الجنسي من قبل زميلي .. والآخر يرد .. ! من هي ؟

انهارت الفنانة المغربية نجاة خير الله خلال مؤتمر صحفي عقدته أمس الجمعة، وأكدت خلاله تعرضها للعنف الجنسي من قبل زميلها ومواطنها الممثل طارق البخاري.

ولم تتمالك نجاة خير الله نفسها، ودخلت في نوبة بكاء هستيرية خلال المؤتمر.

وقالت إن طارق البخاري دخل إلى الغرفة التي تغير بها ملابسها في أحد الفنادق خلال تصوير عمل مغربي، ورمى بها فوق السرير محاولا الاعتداء عليها جنسيا.

وأكدت الممثلة المغربية أن محاولة الاعتداء عليها بالقوة كان بحضور الستايلست الخاصة بالعمل، والتي لن تقبل الشهادة لصالحها خوفاً على رزقها.

فيما استمر طارق البخاري في إنكار اتهامات نجاة خير الله، مؤكداً أنه مظلوم.

طارق بخاري: استدرجتني بكلام غير مؤدب وقال طارق البخاري في تصريحات لوسائل إعلام محلية أن نجاة خير الله هي من قام باستدراجه ليقع في فخ تبادل الكلام غير المؤدب معها بحسب تعبيره.

واتهم طارق البخاري الممثلة المغربية بمحاولة العودة إلى الأضواء من خلال التشهير به لأنها لم تعد تتلق عروض عمل بحسب قوله.

وكانت قضية التحرش التي اتهمت بها نجاة خير الله، طارق البخاري في 2015، قد أخذت منحى جديداً ووصلت إلى السلطات القضائية بشكل رسمي في نهاية شهر إبريل الماضي.

وكشفت نجاة خير الله أنها قامت برفع دعوى رسمية ضد طارق البخاري اتهمته بالتحرش بها منذ فترة طويلة.

وكتبت نجاة خير الله عبر حسابها الرسمي على (فيسبوك) حينها: (باسم الله والحمد لله وتوكلت على الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. أعلم كل من يحبني ويصدقني القول ويثق بي ويساندني في محنتي. نساء ورجالاً وهيئات حقوقية، أن شكايتي وبإذن الله تعالى قد أخذت طريقها إلى القانون المغربي النزيه ليبث .فيها كجريمة (تحرش) شنيعة مورست في حقي لسنين وعاد منذ ثلاثة أيام مضت ليخنقني ونحن في هذا الشهر الكريم).

وتابعت الممثلة المغربية ضحية التحرش: (أشكر كل شخص يساندني من قريب أو من بعيد في قضيتي وقضية كل امرأة متحرش بها مكلومة .وأطلب منكم من فضلكم الاستمرار في دعمكم لي لأنني أستمد قوّتي منكم وأنا بهذه الظروف الصعبة).

وكانت نجاة خير الله، قد فجرت تفاصيل الفضيحة الأخلاقية عبر صفحتها على (فيسبوك)، حين نشرت صوراً من محادثات زميلها طارق البخاري، لتثبت تحرشه بها في نهار رمضان.

وعلقت نجاة خير الله قائلة: (آسفة جدا لهاد الشي اللي نزلته ،لأنه ليس بمستواي كإنسانة و كفنانة و أنا أفضل دائما أن أنشر الإيجابية و الأشياء الجميلة فقط .لكنني مضطرة رغم أننا في الشهر الكريم الذي يجب أن نبين فيه عن رقينا الإنساني و الأخلاقي و الروحاني و لا ننشر الأشياء القبيحة مثل هذه).

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن فويس https://ye-voice.com - رابط الخبر: https://ye-voice.com/news163738.html