2020/04/14
الإعلامي سمير السروري يتلقى دعوة لزيارة واحة الغناء بتريم 

بدعوة كريمة من السيد محمد حسين الكاف وأولاده قام الإعلامي والمذيع الإذاعي والتلفزيوني بزيارة إلى  إلى واحة الغناء المعروف في حضرموت كدار ضيافة لكبار الضيوف والشخصيات القاصدة لمدينة تريم حيث يتم ترتيب زيارتهم ومرافقتهم من الوصول الى المغادرة.

كان في إستقبال الإعلامي السروري توليفة من شباب حضرموت والقائمين على القصر والصحف المعروف حسن علوي الكاف. 

القصر الكبير هو ملك للسيد محمد حسين الكاف وأولاده ويعتبر معلم من معالم  مدينة تريم الغناء حيث قاموا في إستقبال وفود الزوار من مسؤولين ورجال أعمال وسواح خصوصًا إبان احتفالات مدينةتريم كعاصمة إسلاميه ثقافيه عام 2010 وكذلك إستقبال بعض وفود دار المصطفى وعقد ندواتهم الدينية والثقافية كما ساهمت في تأسيس جلسات أناشيد فرقة المسره في بداياتها الأولى حيث قامت بعض القنوات التليفزيونية المحلية بتصوير تلك الحلقات كاملة وتم بثها.

ووزعت تلك الحلقات الانشاديه لبعض القنوات الخارجية  كقناة اقرأ الفضائية بالإضافة الى عقد الندوات والاحتفالات الخاصه بأسرة ال الكاف أحد رموز الوطن الغالي.

السروري قام بجولة في القصر وتعرف على خصائصه وعبر عن سعادته الكبيرة للحفاوة وكرم الضيافة وطيب الإستقبال الذي وجده من القائمين على واحة الغناء ووجه في نهاية الزيارة كلمة شكر للسيد محمد الكاف على دعوته المباركة.

ووعد بأن يكون هناك زيارات قادمة والترتيب لبرامج تلفزيونية ثقافية وفنية في هذا القصر الكبير.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن فويس https://ye-voice.com - رابط الخبر: https://ye-voice.com/news145377.html